Friday 13/12/2013 Issue 15051 الجمعة 10 صفر 1435 العدد

اختتام النشاط الثقافي لقاعدة الإمداد والتموين بوزارة الحرس الوطني

الجزيرة - سعود الشيباني:

توج قائد قاعدة الامداد و التموين بوزارة الحرس الوطني اللواء محمد بن عبدالعزيز الرخيص الفائزين بالنشاط الثقافي والرياضي الأول لقاعدة الإمداد والتموين . حيث حصل على المركز الأول في فعاليات كرة القدم فريق قيادة النقل والمركز الثاني فريق قيادة التموين, فيما حصل على المركز الأول في فعاليات رياضة كرة الطائرة فريق وحدة أمن القاعدة و المركز الثاني فريق قيادة الصيانة ، وفي فعاليات رياضة شد الحبل حصل على المركز الأول فريق قيادة التموين و المركز الثاني فريق وحدة الإمداد والتموين الأمامية .

وفي اطار الحفل القى النقيب مانع مشعان ابالعلا مشرف الرياضه كلمة وجهه فيه الشكر لقائد قاعدة الامداد والتموين اللواء محمد بن عبدالعزيز الرخيص على دعمه لنجاح البطولة وظهورها المميز ، كما شكر إدارة الشئوون الرياضية عل ما قدموه من دعم خلال فترة المسابقة .

و بعدها ألقي قائد قاعدة الإمداد والتموين اللواء محمد بن عبدالعزيز الرخيص كلمة بهذه المناسبة شكر فيها الجميع على نجاح هذه البطولة والتي سوف تكون بداية للمشاركة في البطولات التي تنظمها وزارة الحرس الوطني ، مؤكدا ان مثل هذه البرامج الثاقية تساهم في بث روح الحماس المحبوب والتنافس الشريف بن رجال الأمن.