Friday 13/12/2013 Issue 15051 الجمعة 10 صفر 1435 العدد

مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض يسلّم مدارس المنهل درع الجودة

سلَّم مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبد الله المسند للمشرف العام على مدارس المنهل والحرمين للبنين والبنات أ. عبد العزيز بن فوزان الفهد, درع الجودة لحصول المدارس على (الآيزو 2008/9001) تكريماً للمدارس على جهودها المبذولة في الجودة الشاملة ضمن حفل مخصص بمناسبة اليوم العالمي للجودة في مقر مدارس المملكة بالرياض.

وقد حضر الحفل عدد كبير من المسئولين والمشرفين التربويين ومديري المدارس بالرياض. وقد جاء هذا التكريم نتيجة جهود متفانية ومتواصلة ظهرت فيها كافة أعمال المدارس (من ملفات وأنشطة وتطبيق للمهام) كأفضل ما تكون عليه وبدت متميزة على سائر المدارس التي تم تقييمها من قبل لجنة التحكيم.

وقد قامت اللجنة المخصصة لمنح هذه الشهادة بزيارة المدارس ولعدة مرات متوالية وتقييم الأعمال المطلوبة وقد تبيَّن للجنة أنها متميزة بأعمالها وملفاتها تميزاً شاملاً من أجل ذلك مُنحت مدارس المنهل الأهلية للبنين (الآيزو 2008/9001) للجودة، علماً أنها حاصلة على الآيزو منذ ثلاث سنوات ومتواصلة بالتجديد فيها. وقال مصدر بالمدارس: نحن في الإدارة العامة لمدارس المنهل والحرمين إذ نتسلم هذا الدرع نعد جميع الآباء والأمهات بتقديم كل ما من شأنه الارتقاء بالطالب والطالبة وأن نبحث عن كل جديد ومتطور لجعله بمتناول أبنائها وبناتها واضعين نصب أعيننا هدفاً واحداً هو الارتقاء بالمستوى التربوي والتعليمي والحصول على الاعتماد الأكاديمي عند بدء اعتماده من قبل وزارة التربية والتعليم.