Friday 13/12/2013 Issue 15051 الجمعة 10 صفر 1435 العدد

(الجزيرة) كانت حاضرة ليلة التكريم

قدم الدكتور محمد العقلا خالص شكره وتقديره لسعادة الأستاذ خالد بن حمد المالك رئيس التحرير، ولصحيفة الجزيرة على تفاعلها في كافة الأدوار والمناسبات ومشاركتها في حفل تكريمه معتبراً (الجزيرة) من الصحف الرائدة والمواكبة للتطور في كافة جوانبها المهنية والفنية والإدارية لحظة بلحظة.

- يذكر أن الجزيرة تفاعلت مع حفل التكريم بتوجيه من سعادة الأستاذ رئيس التحرير، حيث خصصت صفحة كاملة للتقديم ومثلها لتغطية المناسبة، كما وفرت 150 نسخة في مقر الاحتفال وشاركت في التكريم بتقديم درع تذكاري باسم مؤسسة الجزيرة للصحافة والنشر قدمه الزميل مروان عمر قصاص مدير مكتب الصحيفة بمنطقة المدينة المنورة.

شكراً لإدارة قمة المدينة

عندما تذكر بعض المناسبات العامة والخاصة سواء كانت رسمية أو خيرية أو اجتماعية يأتي اسم قاعة قمة المدينة المنورة للاحتفالات اسماً حاضراً في المساهمة والمشاركة مبادرة تطوعية من مالكه الشيخ سلامة بن رشدان الجنهي ومن إدارته برئاسة الأستاذ محمد سلامة رشدان عبر تجهيز القصر وإعداده بشكل يليق مع أهم المناسبات دقة وتنظيماً.

وقفة مع شيخ كبير

كان حضور عدد من أصحاب الفضيلة والمعالي وأبرز الأعيان والمسؤولين وعدد كبير من المواطنين ولا سيما كبار السن سمة واضحة في الحفل فهذا شيخ كبير/ إبراهيم جابر الأحمدي تخطى الثمانين من عمره -أمد الله في حياته- يأتي مسنوداً من أحد أبنائه تلف جسمه أجهزة طبية يقول ليس لي والله مصلحة في الجامعة الإسلامية أو مطلب في هذه الدنيا جئت مشاركاً في التكريم تقديراً لهذا الرجل النادر يقصد (العقلا) وأسأل الله أن يوفقه ويكتب إنجازاته في ميزان حسناته إن شاء الله ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله.

انطباعات بالمناسبة

عبر عدد من المنظمين والمشاركين في التكريم عن مشاعرهم التي تجسد مشاعر أهالي المنطقة.. حيث قال الأستاذ/ خالد بن حمزة غوث: إن هذه الاحتفالية تؤكد أن أبناء المدينة المنورة يقدرون كل من عمل بوفاء وحرص على خدمة مدينتهم والأستاذ الدكتور العقلا رجل فاضل علماً وتعاملاً يفرض محبته على الجميع ولهذا أحبه الجميع حيث تميز بتطبيق سياسة الباب المفتوح وجذب بتواضعه الجميع.

وأضاف الغوث قائلاً لقد حقق الكثير للجامعة الإسلامية وكسب ود الطلاب وهيئة التدريس وفقه الله في حياته المستقبلية ولقد عرفناه فاحببناه وتابعنا إنجازاته فاكبرناه وأضاف غوث لن ينسى أبناء طيبة كريم فضله وجميل صنعه، ونسأل الله الله له التوفيق.

وقال الأستاذ/ يوسف الميمني - عضو مجلس الشورى ورجل الأعمال المعروف: لقد تميز العقلا بانتهاج سياسة جديدة في الادارة غير ما تعارف عليه الكثيرون، حيث اعتمد أسلوباً إدارياً يعتمد على التواضع وحسن التعامل أنه الإدارة بالتواضع والود وهو ما أثمر عن تلك الصور الإيجابية الرائدة في الجامعة الإسلامية واتسم بالعمل الجماعي الذي يحقق النجاح بمشيئة الله ولعل التواجد المكثف الليلة يؤكد مدى تأثير أسلوب العقلا في النفوس.

وقال الشيخ نغيمش بن حامد الأحمدي أحد الأعيان لقد استطاع الدكتور العقلا خلال فترة رئاسته للجامعة الإسلامية أن يرسم منهجاً سامياً مستمداً من نهج قيادتنا الرشيدة التي أولت دعمها له لتحقيق النجاح المطلوب وقد استطاع هذا الرجل الفاضل أن يحقق الكثير وفقا لتوجهات بلادنا الغالية وخدمة هذه المنطقة من خلال حضوره المميز في العمل الخيري إضافة إلى تفعيل الحوار المجتمعي من خلال استضافة العديد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء والعلماء والمثقفين.

وامتدح الشيخ/ عبدالغني حسين أحمد رجل الأعمال المعروف دور معالي الدكتور العقلا في الكثير من ميادين العطاء وكان لابد لأهالي المدينة المنورة أن يبادلوا هذه الشخصية الإحسان بالإحسان ولعل تفاعل الجميع مع حفل تكريمه يؤكد مكانة هذا الرجل في قلوب الجميع وتقديرهم له ولدوره في خدمة المدينة المنورة.