Friday 13/12/2013 Issue 15051 الجمعة 10 صفر 1435 العدد

نيابة عن الأمير الوليد

عبير كعكي تستلم جائزة «رائد التغيير» من وزير العمل

كُرم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية لدوره في تمكين السيدات السعوديات في مراكز العمل، وذلك من قبل معالي المهندس عادل بن محمد فقيه، وزير العمل يوم الأربعاء 8 صفر 1435هـ في فندق الانتركونتننتال بالرياض. وقد جاء هذا التكريم خلال فعاليات اليوم الأول لمؤتمر «القيادة والإبداع» Talent and Diversity Leadership Forum تحت رعاية وزارة العمل.

وقامت الأستاذة عبير كعكي، الأمين العام لمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، باستلام جائزة (رائد التغيير) «Champion of Change Award» نيابةَ عن سمو الأمير الوليد. كما حضر من جانب مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية كل من الأستاذة نجلاء طرابزوني مديرة العلاقات العامة والإعلام، والأستاذة أمل القرافي مديرة العمليات.

حيث أطلقت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية عددا من المبادرات لدعم الكوادر الوطنية النسائية الشابة والمساهمة في القضاء على البطالة والمشاركة في مساندة وتظافر الجهود الحكومية والمنظمات غير الربحية والقطاع الخاص لتمكين الشابات من دخول سوق العمل بكافة مستوياتهم التعليمية. وقد تم تكريم مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية من قبل الغرفة التجارية الصناعية بالرياض لدورها في توظيف السيدات السعوديات.