Friday 13/12/2013 Issue 15051 الجمعة 10 صفر 1435 العدد

أمير منطقة الجوف يفتتح معرض الكتاب وندوة «الجامعة والمجتمع»

الجوف - خالدالمسلم:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز ، أمير منطقة الجوف ، انطلاق ندوة «الجامعة والمجتمع – بين الواقع والمأمول» التي تنظمها جامعة الجوف ، وتستمر جلسات النقاش فيها على مدى يومين، انطلاقاً من يوم الثلاثاء 14 /02 /1435هـ، متضمنة العديد من أوراق العمل في مجالات علمية وصحية واجتماعية وغيرها . و من أبرز الأوراق المقدمة في الندوة هي ورقة المتحدث الرئيسي للندوة معالي وزير الصحة السابق الدكتور حمد المانع.

وتهدف هذه الندوة إلى تحقيق مبدأ الشراكة الإستراتيجية بين الجامعة والمجتمع، كون هذا المبدأ يعد أهم متطلبات التنمية المستدامة في المنطقة، كما تهدف الندوة إلى استطلاع آراء ممثلي المجتمع المحلي، والقائمين على إدارة برامجه الخدمية والإنتاجية، للخروج برؤيةٍ واضحة، حول ملاءمة مخرجات العملية التعليمية بالجامعة لاحتياجات سوق العمل . ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح تكريم راعي الحفل لجهات وشخصيات أسهمت في تأسيس ونهضة .

وعقب حفل الافتتاح والتكريم سيتفضّل أمير المنطقة بافتتاح المكتبة المركزية ومعرض الكتاب ، الذي تقيمه عمادة شؤون المكتبة، حيث استقطبت للمشاركة فيه أكثر من 50 دار نشر وجهة حكومية.

موضوعات أخرى