Friday 13/12/2013 Issue 15051 الجمعة 10 صفر 1435 العدد

أشاد بفريق التعاون وخص ريتشي .. مدرب النصر كارينيو:

لاعبو فريقي محصنون من الإثارة الإعلامية .. وبذكائهم سنتغلب على الضغط

كتب - عيسى الحكمي:

أكمل فريق النصر الكروي استعداداته الخاصة لمباراة اليوم الدورية أمام التعاون في ختام الدور الأول لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين الذي يتصدره العالمي حاليا برصيد 30 نقطة من 36 نقطة ممكنة، وهو يسعى بقوة في إنهاء الدور الأول عند النقطة 33.

من جانبه أشاد الأوروغوياني دانيال كارينيو مدرب الفريق بلاعبيه مشيرا إلى انهم يتسلحون بالذكاء الذي سيساعدهم على تجاوز المعضلات ومن ذلك صعوبة استرجاع اللياقة في ظل الفترات القصيرة بين المباريات.

وأوضح أنه عمل خلال اليومين الماضيين على الشق التكتيكي لمباراة التعاون والجانب الذهني لإبعاد اللاعبين عن الضغوطات والنقاشات التي تدور هذه الأيام على ملاعب وسائل الإعلام.

وأضاف :في كل مرة ندرس الفريق المقابل جيدا ونضع الحسابات الفنية الأنسب للمباراة ،شعارنا دائما الفوز وحصد النقاط الثلاث، التعاون فريق جدير بالاحترام وهو يقدم كرة مميزة هذا الموسم ،ما يؤكد أنهم يتدربون بشكل جيد.

وزاد ممتدحا الفريق التعاوني «لديهم لاعبون جيدون في الهجوم بالإضافة للاعب الوسط البرازيلي ريتشي».

ولم يكشف كارينيو عن إمكانية مشاركة إبراهيم غالب في مباراة اليوم، في حين تبدو الاحتمالات الأكبر ببقاء التشكيلة التي بدأت مباراة الشباب الدورية باستثناء الحارس الرائع عبد الله العنزي الذي يتواجد في العاصمة الإنجليزية لندن للتعافي حاليا من إصابته.

من جهته أكد اللاعب العائد من الإصابة أيمن فتيني استعداده وزملاءه لمباراة اليوم،كما قدم الشكر لإدارة النادي التي أحاطته بالاهتمام خلال فترة العلاج من الإصابة التي أبعدته طويلا عن تمثيل الفريق.

موضوعات أخرى