Friday 13/12/2013 Issue 15051 الجمعة 10 صفر 1435 العدد

«شيكابالا» يمهل الزمالك أسبوعًا لصرف 3 ملايين جنيه قيمة مستحقاته المتأخرة

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي :

في تطور سريع للأزمة بين محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، ومجلس إدارة النادي برئاسة كمال درويش، منح اللاعب مهلة «أسبوع» لإدارة النادي من أجل صرف مستحقاته المتأخرة كفرصة أخيرة لحل الأزمة القائمة بين الطرفين، قبل تصعيد الموقف وإمكانية تقديم شكوى رسمية ضد النادي لفسخ التعاقد حال عدم تنفيذ طلباته.

وكان «شيكابالا» قد وجّه إنذرًا رسمياً لنادي الزمالك في خطاب بعلم الوصول للمطالبة بالحصول على 3 ملايين جنيه قيمة مستحقاته المتأخرة والمقدرة بـ40% من قيمة عقده، مشيراً إلى أنه لن يتهاون في الحصول على حقوقه بعدما تنازل عن جزء من مستحقاته بسبب الظروف المادية الصعبة التي يمر بها النادي، كما أنه صبر كثيراً على تأخر صرف مستحقاته.

كما تمسك صانع ألعاب الزمالك، بعدم التوقيع على لائحة الفريق الجديدة، وأخطر أيمن يونس، عضو مجلس إدارة النادي، والمشرف على الكرة أن سبب رفضه التوقيع على اللائحة أنها تضم بنداً يعد مجحفاً في حق اللاعبين ويتمثل في تحديد ألف جنيه فقط لمكافأة الفوز في المباريات وتتصاعد حتى تصل لـ4 آلاف جنيه، فيما أن مكافآت النادي الأهلي تبدأ من 4 آلاف جنيه.

يذكر أن شيكابالا كان قد صرح بأن أحد أعضاء مجلس الزمالك الحالي، حرضه على تقديم شكوى ضد النادي وإحضار عروض احترافية للرحيل خلال الفترة المقبلة.

موضوعات أخرى