Saturday 14/12/2013 Issue 15052 السبت 11 صفر 1435 العدد

كليات بريدة الأهلية تطلق يوما ثقافيا تحت شعار (علاجنا طبيعي)

أطلقت كليات بريدة الأهلية ممثلة بقسم العلاج الطبيعي بكلية العلوم الطبية التطبيقية يوم الثلاثاء الماضي يوما ثقافيا تحث شعار (علاجنا طبيعي) بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة في مجمع العثيم مول بمدينة بريدة .

افتتح اليوم نائب المشرف العام للكليات الدكتور علي بن محمد المحيميد بحضور عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور محمد بن عبدالله القرعاوي واستمع الجميع الى شرح مفصل من مشرف العلاج الطبيعي د. وليد محمد السيد تناول فيه دور العلاج الطبيعي في التغلب على الكثير من أنواع الإعاقة وأكد أنهم في هذا اليوم الثقافي يسعون الى تنوير المجتمع حول كثير من الطرق العلاجية الطبيعة التي تساعدهم في كثير من جوانب العلاج الطبيعي غير المنتشرة بمجتمعنا.

وقام عدد من طلاب وطالبات كليات بريدة بتوزيع مطويات وكتيبات تحتوي على العديد من المعلومات عن الإعاقات المختلفة وكيفية التعامل معها وتقديم جميع المعلومات للزوار وتوجيه بعض المواطنين لقسم العلاج الطبيعي بالكلية واستكمال الكشف الطبي الدقيق عليهم وإجراء جلسات العلاج الطبيعي لهم.

وفي الختام كرم الدكتور المحيميد رئيس قسم العلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الدكتور خريف الخريف وأخصائيات العلاج الطبيعي بالمستشفى على الجهود التي قاموا بها في تدريب طالبات الامتياز والتعاون المستمر مع الكليات وتكريم المشاركين من منسوبي ومنسوبات الكليات .

وأكد « المحيميد « أن كليات بريدة الأهلية بجميع منسوبيها تبذل كل مجهوداتها في خدمة المجتمع ويعتبر هذا من أهم أهدافها و يحرص جميع منسوبي الكليات على المشاركة في جميع الفعاليات التي تخدم المواطنين والوطن.

موضوعات أخرى