Monday 16/12/2013 Issue 15054 الأثنين 13 صفر 1435 العدد

أمير الرياض يكرم بنك الجزيرة لرعايته منتدى الرياض الاقتصادي

كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض، بنك الجزيرة وذلك لرعايته كشريك للتنمية الاجتماعية في منتدى الرياض الاقتصادي الذي نظمته الغرفة التجارية بالرياض في دورته السادسة خلال الفترة من 9 إلى 11 ديسبمر2013.

وعبر سموه عن شكره وتثمينه للدور الإيجابي للبنك في إطار دعم المنتدى الاقتصادي. وتسلم درع التكريم الأستاذ نبيل بن داود الحوشان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في بنك الجزيرة.

ويأتي دور بنك الجزيرة في تقديم هذه الرعاية تجسيدا لرؤيته الحريصة على المشاركة الفاعلة والإيجابية في الفعاليات الوطنية الهامة، التي من شأنها تحقيق المزيد من الارتقاء بالمكانة الاقتصادية والتنموية للمملكة، ومثل بنك الجزيرة نموذجًا رائدا للشركة الوطنية من خلال حضوره ورعايته عددا كبيرا من الفعاليات الاقتصادية والتنموية والاجتماعية الهامة التي تقام على مدار العام، وفي إطار تفعيل دور التحالفات الإستراتيجية مع مختلف الكيانات من القطاعين العام والخاص فيما يصب في النهاية في صالح الوطن والمواطن.

وأوضح الأستاذ نبيل الحوشان أن قضايا التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تناولها المنتدى خصوصا ما يتعلق بقطاع المنشات الصغيرة والمتوسطة هي أحد أهم الركائز الرئيسية ضمن استراتيجيات بنك الجزيرة، التي تعزز دوره في دعم الحراك التنموي في هذا الوطن الغالي، مضيفا: «لا يسعنا في هذه المناسبة إلا أن نتقدم بالشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر، وذلك على تكريمه بل ودعمه المستمر، الذي له دوماً الدور الأكبر في إطار تشجيع كل شركات القطاع الخاص للمشاركة في مثل هذه الفعاليات الهامة والحيوية، وفي مختلف القضايا التي تدفع بعجلة التنمية والاقتصاد في وطننا المعطاء».

موضوعات أخرى