Monday 16/12/2013 Issue 15054 الأثنين 13 صفر 1435 العدد

«قلوب» يدخل السورية جيهان الدراما المصرية

القاهرة - الجزيرة:

تشارك الفنانة السورية جيهان عبد العظيم للمرة الأولى في الدراما المصرية من خلال مسلسل «قلوب»، المقرر عرضه خلال شهر مارس القادم، وهو من تأليف هاني كمال وإخراج حسين شوكت، وبطولة علا غانم وجيهان عبد العظيم ونجلاء بدر وإنجي المقدم وغادة الشريف وعدد من نجوم الدراما المصرية.

«قلوب» دراما اجتماعية تتعلق بمشكلات يعانيها المجتمع العربي المصرى بوجه عام ، فهو عمل درامي يعرض حكاية خمس فتيات تجمعهن صداقة قوية منذ أيام الطفولة، وتتفق الفتيات في المرحلة الثانوية خلال إحدى الجلسات بينهن أن يجتمعن بعد سنوات في نفس المكان الذي يجتمعن فيه دائما وتتوالى الأحداث وتمر الأعوام وتلتقي الفتيات مرة أخرى في نفس المكان، وتأتي كل فتاة ومعها تفاصيل ما مر بحياتها من أحداث خلال تلك الفترة التي غابوا فيها عن بعضهن.

وتجسد جيهان عبد العظيم خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة رومانسية تدرس بالجامعة الأمريكية، لكنها تقوم بعمل مشروع خاص بها في مجال تصنيع العطور وتقوم بتصديرها للخارج، وتتعرض ضمن أحداث المسلسل لعدة مواقف تجعلها تعيد حساباتها في الطريقة التي تعيش بها حياتها.

يذكر أن الفنانة جيهان عبد العظيم شاركت في نحو 60 عملا بالدراما السورية من بينهم مسلسل «الدبور» و»صايعين ضايعين «و» زنود الست « و»البيوت أسرار» و»غزلان في غابة الذئاب» وأشواك ناعمة وغيرهم من المسلسلات.