Monday 16/12/2013 Issue 15054 الأثنين 13 صفر 1435 العدد

اعتبرها بداية لهيكلة الفريق

الأهلي المصري يُرحِّب برحيل فتحي ومتعب في يناير .. ويرفض احتراف إكرامي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

رحَّبت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري برئاسة حسن حمدي رئيس النادي باحتراف بعض نجوم الفريق حال وصول عروض احتراف مُغرية ورسمية لهم خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل؛ لتحقيق أكبر استفادة مادية من بيع هؤلاء النجوم وفي الوقت نفسه التخلُّص من الملايين التي يحصل عليها هؤلاء اللاعبون.

ويأتي تفكير اللجنة بعدما أعلن أكثر من لاعب بالفريق تلقيه عروضًا من أندية خارجية، يأتي في مقدمتهم أحمد فتحي وعماد متعب، ووافقت اللجنة على رحيل اللاعبَين، فيما رفضت فكرة رحيل شريف إكرامي الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الجديد لعدم وجود بديل كُفء له. وستبدأ اللجنة التفاوض مع الحارس بعد انتهاء كأس العالم للأندية بعدما أعلن تلقيه أكثر من عرض، أبرزها من ليرس البلجيكي.

ويتحمس حسن حمدي رئيس اللجنة ومعه نائب رئيس النادي محمود الخطيب لفكرة إعادة «هيكلة» الفريق بعد مونديال الأندية الذي خاض الأهلي أولى مبارياته فيها أمام جوانزو الصيني، وخسر بهدفين دون مقابل؛ إذ يرى حمدي والخطيب أنه لا بد من تحقيق استفادة مالية من وراء بيع أكثر من لاعب لإنعاش خزينة النادي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها الأهلي حاليًا، إضافة إلى أن اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل يطلبون مبالغ لا تستطيع خزينة النادي تحمّلها، كما أن هناك عناصر لا يستفيد منها النادي؛ ولا بد من رحيلها.

موضوعات أخرى