Monday 16/12/2013 Issue 15054 الأثنين 13 صفر 1435 العدد

في أجواء باردة وماطرة

الشباب يبدأ الإعداد للاتحاد بغياب الثنائي معاذ ومنقازو

كتب - ناجي الحقباني:

وسط أجواء باردة وممطرة عاود الفريق الكروي الأول بنادي الشباب عصر يوم أمس تدريباته الاستعدادية لمواجهة الاتحاد الجمعة المقبل في أولى مواجهات الدور الثاني من دوري جميل للمحترفين. وقد بدأ المران بتمارين اعتيادية بدأت بالتمارين اللياقية بتأدية تمارين الإطالة واللف حول الملعب. بعدها قام المدير الفني ايمليو فيريرا بإجراء عدد من التدريبات التكتيكية والتي ركز فيها على كيفية الضغط على حامل الكرة و طريقة بناء الهجمة من الخطوط الخلفية.

واختتم المران بتأدية مناورة قصيرة على منتصف الملعب طبق اللاعبون من خلالها مطالب البلجيكي فيريرا, وقد شهد مران الفريق امس تغيب اللاعب حسن معاذ عن التدريبات ووفقا لما ذكره الجهاز الفني والإداري بالفريق الأول فإن تغيب اللاعب كان بإذن مسبق نظرا لضروف خاصة باللاعب. يذكر أن تغيب الكابتن حسن معاذ كان منذ مباراة فريقه امام القادسية في كأس ولي العهد الثلاثاء الماضي بإذن مسبق من الجهازين الفني والإداري.

كما شهد المران أيضا تغيب اللاعب البرازيلي فرناندو منقازو تاي والذي منعته الإنفلونزا من التواجد في التدريبات الجماعية بينما أخضع المدرب فيريرا اللاعب الكولمبي ماكنيلي توريس لـبرنامج تقوية خاص للعضلات، وذلك في صالة الحديد في النادي.

موضوعات أخرى