Monday 16/12/2013 Issue 15054 الأثنين 13 صفر 1435 العدد

ثمن دعم الوليد بن طلال وأطلق مشروع بطاقات الانتماء «نصراوي»رسميا

فيصل بن تركي: نعد جماهير النصر باستمرار خطوات العمل الناجح حتى نهاية الموسم

كتب - عيسى الحكمي:

ثمن الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر المبادرة الداعمة التي أطلقها الأمير الوليد بن طلال بدعم النادي بمبلغ مليون ريال من منطلق دعمه للرياضة السعودية وعودة النصر للمنافسة وتصدره الحالي لفرق دوري المحترفين، وأكد أن دعم الأمير الوليد لا يمكن استغرابه من سموه الكريم.

يذكر أن الأمير وليد أعلن دعما بمليوني ريال لقطبي العاصمة النصر والهلال، نظير تنافسهما الثنائي والقوي على صدارة الدوري حاليا. على صعيد متصل دشن رئيس النصر أمس حفل إطلاق بطاقات الانتماء «نصراوي»، وذكر خلال حفل التدشين أن مشروع بطاقات الانتماء بفئاتها الثلاث ما هو إلا خطوة في سبيل إرضاء جماهير النصر التي وصفها بجماهير الوفاء، مبينا أن هذه البطاقة ستكون الداعم الأول لمسيرة النادي وهمزة وصل قوية بين الجماهير والإدارة واللاعبين وستسهم في زيادة مداخيل النادي وفتح أبواب جديدة في اتجاه الاستثمار.

وتعهد الأمير فيصل بمواصلة خطوات العمل التي أثمرت عن تصدر الفريق للقسم الأول من الدوري، مؤكدا أن العمل سيستمر حتى نهاية الموسم بدون كلل، مؤكدا أن خطط إعادة الفريق لعصره الذهبي تطلب صرف أموال كبيرة من أجل صناعة نصر تهابه الخصوم.

وكان قد بدأ كلمته بالتعبير عن سعادته باستعادة الفريق الكروي لصورته وهيبته المعروفة عنه من خلال مسيرته الثابتة في الدوري واستمراره في الصدارة حتى نهاية الدور الأول.

وشهدت مراسم الحفل تقديم بطاقة الانتماء «VIP» لنجم الفريق الأسطوري ماجد عبدالله، وتدشين رئيس النصر لحائط أسماء الأعضاء، كما سلم الأمير فيصل عددا من الجماهير الفائزة بعضوية البطاقة بطاقاتهم، علما بأن عدد المشتركين حتى موعد الحفل بلغ 1112 مشتركا، وقدم فيديو كليب خاصا عن النصر وجماهيره، كما أعلن على هامش المناسبة إطلاق مجلة نصراوي الشهرية التي تعني بكل ما يخص النادي ويقوم على تحريها أنصار الفريق.

على صعيد الأخبار المتعلقة بالنادي يخضع الحارس المتألق عبدالله العنزي لفحص جديد اليوم في العاصمة الإنجليزية لندن على يد الطبيب الإنجليزي لافال الذي سيرسم المسار النهائي لرحلة عودة العنزي للملاعب بعدما غيبته الإصابة عن الجولة الثالثة عشرة دوريا وعن مباراة دور الستة عشر في كاس ولي العهد، وسيكون غيابه مؤكدا عن مواجهة الخميس أمام نجران وكذا مباراة ربع نهائي الكأس أمام الخليج منتصف الأسبوع المقبل.

موضوعات أخرى