Monday 16/12/2013 Issue 15054 الأثنين 13 صفر 1435 العدد

في دوري الأمير فيصل بن فهد للأولمبيين:

الهلال يواصل التغريد في القمة وحيدا بسداسية التعاون

واصل الهلال تغريده وحيدا في قمة ترتيب دوري الأمير فيصل بن فهد للأولمبيين ووسع الفارق بينه وبين اقرب منافسيه إلى 6 نقاط بعد فوزه الكبير على مضيفه التعاون في المباراة التي جمعتهما أمس في بريدة ضمن الجولة التاسعة « المؤجلة » , الجولة 12 الفعلية للمسابقة بـ6 اهداف مقابل هدف واحد.. ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 33 نقطة , فيما بقي التعاون على رصيده السابق 13 نقطة في المركز العاشر .وبقي النصر في مركز الوصافة بعد تعادله مع ضيفه الرائد في الرياض بهدف لكل منهما , وأصبح رصيد النصر 27 نقطة , فيما ارتفع رصيد الرائد إلى 9 نقاط في المركز الثاني عشر.

كما تعادل الأهلي وضيفه الشباب في جدة سلبا بدون أهداف ليرتفع رصيد الأهلي إلى 26 نقطة ابقته ثالثا , في حين ارتفع رصيد الشباب إلى 19 نقطة في المركز السادس.وفاز الفيصلي على مضيفه الاتفاق في الدمام بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع , تاركا الاتفاق على رصيده السابق 14 نقطة في المركز التاسع .

وفي جدة فاز الاتحاد على ضيفه الفتح في جدة بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده الى 22 نقطة في المركز الخامس , فيما بقي الفتح على 18 نقطة في المركز السابع .وفي نجران فاز النهضة على مضيفه نجران بـ5 اهداف مقابل هدفين ليرتفع الرصيد النهضاوي الى 17 نقطة في المركز الثامن ’ في حين بقي نجران على 8 نقاط في المركز ماقبل الأخير .

موضوعات أخرى