Tuesday 17/12/2013 Issue 15055 الثلاثاء 14 صفر 1435 العدد

«المستقبل» تطلق حملتها «حقق حلمك»

أطلقت شركة المستقبل للأجهزة الحديثة FMP حملتها المميزة «حقق حلمك» التي تخطت بها حدود الواقع لتحقق أحلام عملائها حاملي بطاقات الضمان الذهبي الذي تقدم من خلاله العديد من المزايا الحصرية لعملائها وهو البرنامج الأول من نوعه في الشرق الأوسط لحماية المستهلك من مخاطر السرقة التي عادة ما يتعرض لها مستخدمو الأجهزة الذكية.

وتهدف الحملة إلى توفير فرص الربح لكافة فئات المجتمع عند شرائهم جهاز Note 3 أو أي جهاز سامسونغ ذكي آخر من أي فرع من فروع الشركة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة أو أحد موزعيها المعتمدين، وذلك ابتداءً من تاريخ انطلاق الحملة في أول ديسمبر الجاري 01/12/2013 حتى 31/12/2013 .

وعن طريقة الاشتراك يتم إدخال معلومات الضمان الذهبي للجهاز الجديد على صفحة الشركة في الفيسبوك ومن ثم الدخول من خلال الاشتراك في نموذج المسابقة على الموقع و تسجيل الحلم. أما عن الجوائز فهي سيارة مرسيديس الفئه A ، أو خاتم ألماس 1 قيراط ، أو رحلة إلى لندن لحضور مباراة لنادي تشيلسي، أو رحلة إلي يورو ديزني باريس أو واحد من عشرة جوالات 3Note . وللفوز بأي جائزه يشترط من المتسابق الحصول على أعلى عدد من (الإعجاب) على مشاركته.

وستقوم شركة المستقبل FMP بتنظيم حفل كبير لتوزيع الجوائز على الفائزين من عملائها الكرام خلال شهر يناير القادم. وبهذا تكلل الشركة سنة أخرى من النجاح والازدهار بتحقيق أحلام وتطلعات عملائها. وهذا سيجعلها دائما في حالة من الترقب لما قد تحضره الشركة من مفاجآت خلال العام القادم.

موضوعات أخرى