Tuesday 17/12/2013 Issue 15055 الثلاثاء 14 صفر 1435 العدد

أبناء الفقيدة شكروهم على تعازيهم

سمو ولي العهد ووزير الداخلية وأمير الرياض ونائبه يعزون أسرة الحُمر

الجزيرة - الرياض:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع تعازيه ومواساته إلى عائلة الحُمر في وفاة والدة الأستاذ نايف بن كدموس الحُمر رئيس مركز مبايض بسدير وأخوانه ناصر وسلطان رئيس مركز الجلة وتبراك والعقيد مسلّط والعقيد سعد ومانع وفالح.

وقد عبَّر سمو ولي العهد عن تعازيه ومواساته لأسرة الحُمر في وفاة فقيدتهم وسأل الله العلي القدير أن يتغمَّد الله الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جنَّاته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وقد عبَّر نايف بن كدموس الحُمر وإخوانه وكافة أفراد أسرتهم عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على تعازيه ومواساته لهم في فقيدهم.

كما قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخليَّة وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي اللواء طيار ركن تركي بن بندر بن عبد العزيز وعدد من أصحاب السمو الأمراء قدَّموا تعازيهم ومواساتهم لأبناء الفقيدة وسألوا الله العلي القدير أن يتغمَّد الله الفقيدة ويسكنها فسيح جنَّاته.

وعبَّر رئيس مركز مبايض نايف بن كدموس الحُمر عن شكره وتقديره لأصحاب السمو الملكي الأمراء على تعازيهم ومواساتهم سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ الجميع.

كما قدم أصحاب المعالي والفضيلة والمشايخ وسفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ ثامر الجابر الأحمد الصباح وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين وأمراء الأفواج والمحافظين وشيوخ القبائل ورجال الأعمال ورؤساء المراكز. وعضو مجلس الأمة الكويتي السابق مسلم البراك وعدد من المواطنين والأصدقاء من داخل وخارج المملكة قدَّموا تعازيهم ومواساتهم لأسرة الحُمر وقدم أبناء الفقيدة شكرهم وتقديرهم للجمع العزيز على مشاعرهم وتعازيهم.