Tuesday 17/12/2013 Issue 15055 الثلاثاء 14 صفر 1435 العدد

نظير جهوده الإعلامية في خدمة كتاب الله

لمسة وفاء من (خيركم) للزميل سلمان العُمري

عبرت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة «خيركم» عن شكرها وتقديرها للجهود المتواصلة التي يقوم بها (في خدمة كتاب الله)، الأستاذ سلمان بن محمد العُمري، وكيل الوزارة المساعد، المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.

وأبدت الجمعية ـ ممثلة في رئيسها ومجلس إدارتها ـ عرفانها وشكرها للأستاذ سلمان العُمري على جهوده ودعمه للجمعية ، وحرصه المستمر على إبراز رسالة الجمعية القرآنية عبر وسائل الإعلام المختلفة، وخصوصاً المقرؤوء منها، حيث عنونت الجمعية تقديرها وتكريمها للأستاذ العُمري بـدرع: (لمسة وفاء).

من جانبه عبر الأستاذ العُمري عن تشرفه بخدمة كتاب الله الكريم وأهله، مبيناً أن هذا واجب على كل مسلم ـ قدر الاستطاعة ـ, شاكراً في الوقت ذاته لجمعية ـ خيركم ـ ثقتهم , ومشيداً بالجهود الكبيرة التي تضطلع بها الجمعية في رعاية أهل القرآن الكريم، وحفظته من البنين والبنات في المحافظة. مع العلم أن هذا التكريم هو الثاني من الجمعية للأستاذ العُمري.

وكان معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد رئيس المجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ، قد كرم الأستاذ سلمان بن محمد العُمري لجهوده المباركة ودعمه المتواصلة لأنشطة وبرامج الجمعية ورسالتها في خدمة القرآن الكريم، في الحفل الجمعية الذي أقامته مؤخراً؛ لتكريم ( 1000) حافظ وحافظة لكتاب الله ـ تعالى ـ من أبناء وبنات الجمعية الذين من الله عليهم بختم كتابه الكريم خلال العام المنصرم 1434هـ، برعاية وحضور معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ، حيث سلم معاليه درع التميز في خدمة القرآن للأستاذ سلمان العُمري في ختام الحفل.