Tuesday 17/12/2013 Issue 15055 الثلاثاء 14 صفر 1435 العدد

الأمير مشعل بن بدر حث المسئولين على مضاعفة الجهود

وكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي يتفقد المشاريع والمنشآت الجديدة

الدمام - ظافر الدوسري:

قام صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز، وكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي صباح أمس بزيارة تفقدية لمشاريع ومنشآت حديثة تحت الإنشاء لعدد من الوحدات بالقطاع، حيث بدأ بزيارة لمبانٍ ومنشآت قاعدة الإمداد والتموين للقطاع الشرقي، واستمع خلال الزيارة إلى إيجاز مفصل من قبل القائمين على ذلك عن سير العمل، وأثنى سموه على العمل وحث الجميع على بذل الجهد والحرص على التنفيذ الجيد والإنهاء في الوقت المحدد.

بعدها تفقد سموه مباني كتيبة الشرطة العسكرية الأولى للقطاع الشرقي، ثم انتقل لزيارة المبنى الجديد للحاسب الآلي والمباني الإضافية لمركز التدريب بالقطاع.

كما انتقل سموه لمشروع الإسكان الجديد لمنسوبي الحرس الوطني من ضباط وضباط صف بالقطاع الشرقي، ويمثل هذا المشروع جزءًا من المشروع الكبير لإسكان الحرس الوطني الذي يصل عدد فلله والتي يتم إنشاؤها حالياً ما يقارب 18 ألف فلة موزعة على مدن المملكة.

وبهذه المناسبة شكر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن بدر، مسئولي ومنسوبي تلك الوحدات والإدارات لما لمسه منهم من جد واجتهاد وحرص في أداء عملهم، وحثهم على بذل أقصى الجهود وإنجاز العمل بإتقان والتكاتف والتعاون فيما بينهم، مؤكداً أن الحرص والجدية في العمل هي أساس النجاح في كل عمل.

رافق سموه خلال الزيارة مساعد وكيل الحرس للجهاز العسكري للقطاع الشرقي اللواء عبدالله المفيز، ونائب مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري للقطاع الشرقي اللواء دماك بن دعبش، ومدير عام الشئون المالية والإدارية بالقطاع الشرقي الأستاذ عمر المنيع، ومدير عام مكتب سموه الأستاذ وديع الجعفري.

موضوعات أخرى