Tuesday 17/12/2013 Issue 15055 الثلاثاء 14 صفر 1435 العدد

الركيان : منجزاتنا انعكاس للعمل الخلاق والجماعي

تعليم منطقة القصيم يحلق تربويا بـ(17) جائزة للتميز

بريدة - سلطان المهوس:

واصلت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم ، تحقيقها للنتائج الإيجابية المتقدمة في حصد جوائز وزارة التربية والتعليم للتميز ، محققة مركزين متقدمين خلال الدورة الرابعة، لتصبح منجزات الإدارة أكثر من 17 تميزاً خلال مشوار الجائزة، بمشاركة تمثلت في 22 مشاركة من أصل 24 في الأربع دورات السابقة دشنها الأستاذ سليمان التويجري ، معلم مادة الفيزياء والذي فاز بأول جائزة للتميز لفئة المعلمين بتاريخ الوزارة .

وظفربالدورة الرابعة كل من الأستاذ محمد بن سلطان السلطان ، من فئة المشرفين التربويين من إدارة التدريب التربوي والإبتعاث بتعليم القصيم بجائزة التميز التربوي ، كما نجحت الأستاذة نورة بنت محمد الوابلي من فئة المعلمات بمكتب التربية والتعليم بمحافظة البدائع في تحقيق الحضور والفوز بجائزة التميز.

وجاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي لمتميزي ومتميزات الدورة الرابعة لجائزة التميز عن العام الدراسي 34/33 في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض وبرعاية من سمو وزير التربية والتعليم ، والنواب ووكلاء الوزارة وجميع مديري التربية والتعليم وحضور المساعدين والمساعدات للشؤون التعليمية ومنسقي ومنسقات الجائزة في المناطق.

وكانت الإدارة العامة قد سجلت حضورها المشرف على مستوى دورات الجائزة الأربع، حيث بلغت جوائزها أكثر من 17 جائزة، عاكسة بذلك الأجواء التربوية والحضارية التي يعيشها المحيط التعليمي في المنطقة، وأظهرت الكفاءة المتجددة التي يمتاز بها منتسبو ومنتسبات التعليم في المنطقة، وما يتصفون به من نشاط وإبداع. المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة عبد الله الركيان ، قدم التهنئة والتبريك للحاصلين على جوائز التربية والتعليم للتميز، مباركاً الجهود والمنجزات الكبيرة التي حققوها. مبرزاً مشاعر الفخر على تلك المنجزات التي يسعد بها كل منتسبو ومنتسبات القطاع التعليمي في المنطقة، مشيراً إلى أن سمو التمثيل الذي قدمه الزملاء في محفل الجائزة قد عكس العمل الخلاق الذي يتمتع به المشهد التعليمي في المنطقة، وأبرز الجهود الإبداعية التي خلقها الزملاء والزميلات في الميدان.

مؤكداً أن البيئة التعليمية في المنطقة قد وُفقت – بعون الله – بوجود عوامل تحفيز ومتابعة وتقويم حققت لها مطالبها، وأكسبتها الثقة والتجلي، من خلال ما يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير المنطقة، وسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود ، من حرص وتشجيع.

من جهته قدم الأستاذ علي الفوزان منسق جائزة التميز (بنين) بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة التهاني والتبريكان لكافة منسوبي ومنسوبات الإدارة بمناسبة فوز الأستاذ محمد السلطان بجائزة التميز ، وكذلك فوز نورة الوابلي بالجائزة ضمن المكرمين بحفل الوزارة السنوي . في السياق نفسه رفعت الأستاذة تهاني السويد ، منسقة جائزة التميز (بنات ) بتعليم القصيم التهنئة الخالصة للمعلمة الوابلي بمناسبة فوزها بجائزة التميز ، وللزميل السلطان معتبرة أن الميدان التربوي يحفل بكثير من الكفاءات الساطعة والتي سيكون لها حضورا كبيرا في قادم المناسبات .

موضوعات أخرى