Tuesday 17/12/2013 Issue 15055 الثلاثاء 14 صفر 1435 العدد

رئيس الرائد يهاجم رابطة المحترفين ولجنة الاحتراف ويقول:

البرقان والنويصر يعبثان بالرياضة وأطالب الرئيس العام بالتدخل

بريدة - صالح الشعيبي:

اتهم رئيس نادي الرائد عبد العزيز المسلم الثنائي عبد الله البرقان رئيس لجنة الاحتراف ومحمد النويصر رئيس رابطة دوري المحترفين بالعبث بالرياضة السعودية، من خلال الضغط على الأندية التي توشك أن تنفجر من شدة ما تواجهه من ضغوط، من جراء عدم صرف مستحقات الأندية المتأخرة لدى الاتحاد السعودي لسنوات في وقت يمنع فيه تسجيل اللاعبين، موضحًا أن للرائد مستحقات تصل لسبعة ملايين ريال عن السنوات الماضية لم يتسلمها بعد، فضلاً عن مرور أربعة أشهر لم يتسلم الرائد خلالها من الرابطة ما وعدت به من مبالغ.

وطالب المسلم الرئيس العام لرعاية الشباب بالتدخل لإيقاف ما أسماه بالعبث الذي يمارسه البرقان والنويصر بالرياضة، مؤكدًا أن استمرارهما سينهي الكرة بالمملكة.. متسائلاً عن سبب ربط مستحقات الأندية وعدم صرفها وفي المقابل منع الأندية من قيد اللاعبين في فترات التسجيل ؟!.

مضيفًا أن الاتحاد السعودي يبحث عن تسديد ديونه ومستحقاته ولا يكترث لمستحقات الأندية المتأخرة، وهو الذي تسلم مبلغ 88 مليون ريال مؤخرًا .

وواصل المسلم هجومه على البرقان قائلاً: عليه أن يتفضل ويفرج عن مستحقات الأندية لكي تتمكن من سداد ديونها، بدلاً من أن يسافر خلال فترة التسجيل ويمنع الأندية من قيد اللاعبين كما حدث في الفترة الأولى.

وتساءل الرئيس الرائدي بحرقة: كيف لنا أن نشارك خارجيًا ونحن بهذه الأوضاع، وقد نضطر لبيع عقود أحد لاعبينا بأبخس الأثمان لسداد ديوننا، أو نقدم استقالتنا ونترك النادي من جراء ما نواجهه من ضغوط.

وكشف المسلم خلال حديثه الفضائي الذي أعقب مواجهة فريقه مع الوحدة في دور الستة عشر من كأس ولي العهد وتأهله لملاقاة الهلال عن جدية عرض نادي النصر لكسب خدمات اللاعب عبد العزيز الجبرين، مؤكدًا أن عرض النصر أكثر جدية وقوة من الهلال الذي قدم عرضًا ماليًا ضعيفًا، مشيرًا إلى أن المفاوضات لا تزال قائمة بين جميع الأطراف ومن يحقق رغبات الرائد سيظفر باللاعب.

وبرأ في ختام حديثه لاعب فريقه البرازيلي برونو من تهمة عمل حركة لا أخلاقية خلال مباراة الشعلة الأخيرة بالدوري، مؤكدًا بأن اللاعب لم يقصد ذلك إطلاقًا وإنما يعاني من خلع بالكتف، لافتًا إلى أن اللاعب عاش حالة نفسية صعبة بعد أن عرف أن المتابعين فهموه بشكل خاطئ.

موضوعات أخرى