Tuesday 17/12/2013 Issue 15055 الثلاثاء 14 صفر 1435 العدد

المالك يعرض حمود وعسيري و10 ملايين من أجل ضم الجبرين

النصر يفقد خدمات الغامدي 10 أيام .. والحوسني والراقي يقتربان

كتب - زيد السبيعي:

كشفت مصادر لـ«الجزيرة» عن أن الإدارة النصراوية بعثت خطابا رسميا لإدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي، تطلب من خلاله استعارة اللاعب عصام الراقي حتى نهاية الموسم، وذلك بعد المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب مع الرجاء في بطولة كأس العالم للأندية التي تلعب هذه الأيام في المغرب، ويتوقع أن توافق إدارة الرجاء لرغبة اللاعب في الانتقال للنصر بنظام الإعارة أو الانتقال النهائي وسيكون بديلاً لباستوس.

وحول انتقال اللاعب العماني عماد الحوسني لصفوف النصر، فقد تلقى النادي الموافق النهائية للاعب بعد رفضه فكرة العودة للأهلي، وسيوقع خلال الأيام المقبلة بنظام الإعارة، وسيكون بديلاً للمحترف البرازيلي إيفرتون في حالة ضم الراقي، أما في حال عدم حضور الراقي فسيكون بديلاً لباستوس.

وعلى صعيد آخر، أظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها اللاعب خالد الغامدي صباح أمس عن وجود تمزق من الدرجة الأولى في عضلة الساق، يحتاج للراحة والعلاج لمدة 10 أيام، وبهذا سيغيب عن مباراتي نجران في الدوري والخليج في دور ربع النهائي من كأس سمو ولي العهد، وسيعود في مباراة الأهلي.

في حين دخل المحترف البحريني محمد حسين في تدريبات البارحة الجماعية، وأصبح جاهزا لمباراة نجران الخميس المقبل.

من حانب آخر، تسلم لاعبو الفريق الأول البارحة مكافآت مالية بواقع 5 آلاف ريال لكل منهم، مقدمة من عضو الشرف الفعال المهندس عبدالله العمراني، تقديراً منه للمستوى والنتيجة التي حققها الفريق في مباراته أمام التعاون.

وفي شأن آخر، يقود عضو شرف النصر سلمان المالك تكتلا شرفيا لمفاوضة الرائد لشراء عقد اللاعب عبدالعزيز الجبرين، وتقديمه هدية للنصر ولجماهيره، حيث اجتمع المالك بعضو شرف الرائد ناصر الجفن، حيث عرض المالك للتنازل عن الجبرين مبلغ عشرة ملايين ريال، إضافة إلى سعود حمود وعبدالمحسن عسيري، وقد خطوا خطوات كبيرة لحسم الصفقة للنصر.

موضوعات أخرى