Tuesday 17/12/2013 Issue 15055 الثلاثاء 14 صفر 1435 العدد

فيما يواصل الفريق تحضيراته لمواجهة الاتحاد .. مركز الشباب الإعلامي يوضح:

هذا هو الفرق بين الشمراني ومعاذ .. وحسن لن يغادر أسوار النادي

كتب - ناجي الحقباني:

استغرب مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب هيثم باماقوس في تصريح خاص لـ«الجزيرة» تداول اسم اللاعب حسن معاذ والجزم بانتقاله للهلال على الرغم من النفي الرسمي في وسائل إعلامية مختلفة .. وفي سؤاله عن أن الجماهير الشبابية تقارن بين نفي النادي في الصيف الماضي حول انتقال ناصر الشمراني قال: قضية ناصر الشمراني كانت مختلفة تماما، فالنادي حينها لم يرغب البتة في التفريط باللاعب ولكن الشمراني هو من أصر على الخروج بكل الطرق المتاحة له مما حدا بإدارة النادي إلى توضيح تفاصيل هذه القضية في وقت سابق.

أما ما يتعلق باللاعب حسن معاذ فقد أوضح المركز الإعلامي في وقت قريب عبر تصريح رسمي لمدير الفريق الكروي الأول خالد المعجل انه لا نية للإدارة الشبابية أو الجهاز الفني بالاستغناء عن خدمات اللاعب الذي ما زال عقده ساريا ولاسيما أن رغبة الكابتن حسن معاذ هي البقاء مما يعني أن الموضوع مختلف جملة وتفصيلا.

من جهة ثانية واصل الفريق الكروي الأول تدريباته تأهباً لمواجهة الاتحاد يوم الجمعة المقبل وقد اشتمل المران على تدريبات تكتيكية متنوعة ركز فيها الجهاز الفني على لاعبي الدفاع وكيفية قطع الهجمات المرتدة وطريقة التصدي للهجوم عبر الأطراف .

وقد شهدت التدريبات مشاركة اللاعب حسن معاذ بعد انتهاء الإجازة التي منحها له الجهاز الفني كما شهدت أيضاً عودة نايف القاضي عقب إنهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي استمر لأكثر من ثلاثة أشهر.

إلى ذلك بدأ اللاعب بدر السليطين برنامجه العلاجي والتأهيلي في عيادة النادي وذلك عقب إجراء عملية الفتاق على يد الطبيبة الألمانية ( ميشريك ) ومن المقرر عودته للمشاركة الجماعية مع الفريق خلال الأسبوع المقبل.

موضوعات أخرى