Wednesday 18/12/2013 Issue 15056 الاربعاء 15 صفر 1435 العدد

زياد برجي صوّر (احتريتك)

القاهرة - يحيي احمد:

صوّر النجم اللبناني زياد برجي أغنيته الخليجيّة الجديدة «احتريتك» على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة رندة علم، والأغنية من كلمات الشاعر يمّ، ألحان زياد نفسه وتوزيع طارق حسيب، أراد برجي أن تكون أغنيته الجديدة هدية الموسم بعد غياب طويل عن عالم الفيديو كليب.

عن الأغنية الخليجيّة يقول زياد: «من الصعب إيجاد الكلمة المناسبة التي تدخل إلى قلب المواطن الخليجي والعربي، ومن هنا جاء التعاون مع الشاعر يمّ، الذي هو مثال للإحساس والرقي بكلماته وما تحمله من معان صادقة».

ويتابع برجي «طلب مني تلحين هذه الأغنية، ولكن الشاعر يمّ أحبّ الإحساس الذي قدّمته فيه فسألني أن أؤديها بصوتي، وأتى توزيع طارق حسيب للأغنية بطريقة عصريّة فاكتمل العمل، وأنا سعيد جدا بهذا التعاون الرائع مع الشاعر يمّ»، أما عن تعامله مع رندة فاعتبر زياد أنه معجب بأعمالها السابقة، وأراد أن يحقق هذا التعاون بعد ابتعادها عن الساحة الفنية وعودتها من أميركا».

الأغنية التي استغرق تصويرها يوماً كاملاً في لبنان أرادها برجي مختلفة برومانسيتها وجوّها الشبابي الراقي، آملاً أن تنال إعجاب جمهوره العربي والخليجي تحديداً، على أن يبدأ عرضها على كافة الشاشات العربية والمحلية خلال الأسبوع المقبل.

من وجه آخر، يستقبل برجي ليلة في فندق الـLancaster- الروشة في حفل فني منتظر.