Wednesday 18/12/2013 Issue 15056 الاربعاء 15 صفر 1435 العدد

«المملكة القابضة»: تعيين مديرين تنفيذيين

الجزيرة - الرياض:

أعلنت شركة المملكة القابضة عقب اجتماع مجلس الإدارة يوم أمس الثلاثاء برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال عن تقاعد عضو مجلس الإدارة التنفيذي للشؤون المالية والإدارية والمدير المالي والإداري شادي صديق صنبر من منصبه التنفيذي (المدير المالي والإداري) اعتباراً من يوم الثلاثاء 31 ديسمبر الجاري وبقائه عضواً غير تنفيذي في مجلس إدارة «المملكة القابضة»، كما سيكون مستشاراً مالياً أول لرئيس مجلس الإدارة، وأيضاً عضواً في عدد من الشركات الزميلة تحديداً فنادق ومنتجعات فور سيزونز Four Seasons Hotels and Resorts وفنادق ومنتجعات فيرمونت Fairmont Hotels and Resorts Inc. Holding Limited.

وتقدمت الشركة ممثلة برئيس وأعضاء مجلس الإدارة بالشكر الجزيل لصنبر على مشاركته القيمة والفعالة خلال فترة عمله، وأيضاً تتطلع إلى بقائه عضواً في مجلس إدارة «المملكة القابضة» والشركات الزميلة. وبدوره أعرب صنبر عن بالغ شكره لما قدمه الأمير الوليد من دعم متواصل أدت إلى نجاحات كبيرة أضفت إلى سيرته المهنية والشخصية، مضيفا «أن العمل مع الأمير الوليد والمملكة القابضة كانت المرحلة الأبرز في حياتي».

وبهذا الصدد عينت شركة المملكة القابضة محمد فهمي مديراً مالياً وإدارياً جديداً اعتباراً من 1 يناير 2014 وعضواً في لجنة الاستثمار، حيث كان قبل ذلك في منصب نائب المدير المالي. كما عينت د. عادل السيد عضواً تنفيذياً في مجلس الإدارة ومديراً تنفيذياً للاستثمارات الدولية والمباشرة اعتباراً من 15 يناير 2014.

موضوعات أخرى