Wednesday 18/12/2013 Issue 15056 الاربعاء 15 صفر 1435 العدد

برنامج الصم وضعاف السمع يستضيف وفدا من جامعة الدمام

استضاف قسم الطالبات في برنامج التعليم العالي للطلاب والطالبات الصم وضعاف السمع بجامعة الملك سعود ، يوم الأحد الموافق 12 / 02 / 1435 هـ اللجنة المكلفة من جامعة الدمام المكونة من عضو هيئة التدريس بقسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية د. سوسن محمد مصطفى بيطار من كلية الآداب بالدمام وعضو هيئة التدريس بقسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية د. إيمان جابر حسن شومان من كلية الآداب بالدمام وعضو هيئة التدريس أستاذ إعاقة سمعية د. نعمات عبد المجيد موسى من كلية التربية بالجبيل ، وذلك بغرض زيارة برنامج التعليم العالي للطلاب والطالبات الصم وضعاف السمع بجامعة الملك سعود ، والتعرف عن قرب على تجربته.

وتضمنت الزيارة لقاء تعارف بين المشرفة الإدارية أ. ندى بنت عبدالرحمن المخضب و د. سوسن محمد مصطفى بيطار ود. إيمان جابر حسن شومان ود. نعمات عبد المجيد موسى وتعريفهن بالكادر الإداري في مكتب الشؤون الادارية بالبرنامج.

وتم حضور العرض التعريفي عن البرنامج وخدماته منذ نشأته، وتخلل ذلك الإجابة على استفسارات الوفد عن منظومة السنة التأهيلية ودورها ومحتواها وكذلك طبيعة الخدمات المساندة التي يحتاجها الشخص الأصم في بيئة التعليم العالي.