Wednesday 18/12/2013 Issue 15056 الاربعاء 15 صفر 1435 العدد

تعليم الخرج يقيم حفل تكريم الطالبات المتفوقات

الخرج - منصور السعيدان:

نظمت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج ممثلة بقسم التوجيه والإرشاد حفلاً تكريمياً للطالبات المتفوقات للمرحلتين المتوسطة والثانوية وطالبات التربية الخاصة للمرحلة الثانوية بالخرج والدلم على مستوى المحافظة للعام 1433-1434هـ.

وذلك بقاعة القصر للمؤتمرات، بحضور مساعد مدير التربية والتعليم للشئون التعليمية (بنات) أ. شريفة بنت شعلان القرني ومساعد الشئون التعليمية بمكتب الدلم أ. هياء العليوي وعدد من رئيسات الأقسام والشعب النسائية والمشرفات التربويات ومديرات المدارس والمعلمات وأمهات الطالبات المتفوقات.

حيث بدئ الحفل بمسيرة للطالبات المتفوقات فآيات من الذكر الحكيم، تلتها إحدى طالبات المدارس، فأنشودة ترحيبية قدمتها مجموعة من طالبات المتوسطة العاشرة، فكلمة مساعد مدير التربية والتعليم للشئون التعليمية (بنات) شريفة القرني. رحبت فيها بالحاضرات من قائدات التعليم وممثلي القطاعات الحكومية والخاصة والطالبات المكرمات بالخرج والدلم.

وذكرت أن هذا اليوم لهو فخر لنا بتتويج الطالبات المتفوقات، وأن هذا التكريم يأتي حرصاً على مسيرة التعليم بالمحافظة وتشجيع للتفوق، وقدمت التهنئة للطالبات المتفوقات نيابة عن مدير التربية والتعليم زيد الجليفي.

وأن هذا العمل إنما هو جهود متكاملة، كما قدمت شكرها وتقديرها لرئيسة قسم التوجيه والإرشاد وجميع اللجان المشاركة في هذا التكريم، تبع ذلك كلمة للطالبات المتفوقات، قدمتها نيابة عنهن الطالبة لميس آل تميم من الثانوية الثامنة. حمدت فيها الله على هذا التفوق، كما شكرت بالنيابة عنها وعن زميلاتها المتفوقات، كل من ساهم وساعد لوصولهن لهذا التفوق.

فقصيدة بعنوان «أهل القرآن» ألقتها الطالبة درة الحويطان، وقامت بترجمة لغة الإشارة في الحفل مها الخليفة. وبعد ذلك كرمت إدارة التربية والتعليم، ممثلة بقسم التوعية الإسلامية والجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالخرج. وخصت بالشكر الشيخ عبدالله الخليفة، وذلك لتعاون الجمعية مع إدارة التربية والتعليم في تنفيذ البرنامج التدريبي لتطوير مهارات معلمات القرآن الكريم المنفذة لمعلمات القرآن الكريم في المرحلتين المتوسطة والثانوية في مدارس تحفيظ القرآن للعامين الماضيين. وقد استلمت درع التكريم نيابة عن الشيخ الخليفة.