Wednesday 18/12/2013 Issue 15056 الاربعاء 15 صفر 1435 العدد

أمير منطقة تبوك يلتقي مدير عام حرس الحدود والمجلس البلدي

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة أمس الثلاثاء مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط. ورحب سموه خلال اللقاء باللواء السواط مشيداً بالدور الكبير والمهم الذي يقوم به قطاع حرس الحدود في منطقة تبوك الذي يعتبر من القطاعات الأمنية المهمة بالمنطقة. وعبر مدير عام حرس الحدود عن شكره وتقديره لسمو الأمير فهد بن سلطان على دعم سموه الدائم لحرس الحدود بالمنطقة. حضر اللقاء قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك اللواء صادق الشيخ.

من جهة أخرى التقى سموه أمس كذلك رئيس المجلس البلدي بتبوك المهندس وليد كساب الحميدي وأعضاء المجلس بحضور أمين منطقة تبوك المهندس محمد عبدالهادي العمري . وفي بداية اللقاء هنا سموه المجلس البلدي الجديد متمنيا لهم التوفيق وأكد سمو أمير منطقة تبوك على أن المجالس البلدية أصبحت هي صوت المواطن ونبضة في إيصال صوته إلى الجهات الخدمية بالمنطقة .

وقال: سمو أمير المنطقة أن على مجلسكم دور كبير في خدمة الوطن والمواطن وأن هذه المجالس تعمل على هذا الأساس وما يوجه به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين بخدمة المواطن وأن يكون وسيلة لنقل ما يريد والتسريع والالتزام على ما أوجدت به هذه المجالس في متابعة الخدمات البلدية ويجب عليكم المساعدة في ما تحتاج إليه المنطقة من خدمات وخاصة البلدية وأنه يجب على المجلس كيف يترجم هذه الأفكار إلى واقع يلمسه المواطن في حياته وأنتم أقرب إلى المواطن لأن الجميع في قالب واحد يخدمون الوطن والمواطن . وأضاف سموه أن الدولة أوجدت هذا المجالس وعلى رأسها مجالس المناطق ومجالس البلديات في إيصال صوت المواطن ودوركم مهم متمنيا من رئيس وأعضاء المجلس إلى تفعيل دور المجلس بتبوك.

موضوعات أخرى