Wednesday 18/12/2013 Issue 15056 الاربعاء 15 صفر 1435 العدد

أسرة الحجاج: ولاؤنا للدولة وولاة أمرنا منذ عهد المؤسس

تعد أسرة الحجاج من الأسر العريقة والقديمة بالقوارة لمالها من مكانة اجتماعية ومحبة في النفوس .

واشتهر عبدالله الحجاج أمير القوارة السابق رحمة الله بالكرم والحكمة وسداد الرأي ، وكان داره منزلاً للقوافل التي تعبر من القصيم إلى حائل يضيفهم ويكرم وفادتهم.

وجاء من بعده أولاده الشيخ راضي عبدالله الحجاج رحمة الله رئيس مركز شري سابقاً وهو من رجال الدولة المخلصين وعمل رئيساً لمركز شري شمال القصيم حتى توفي رحمة الله . ومن أولاده الشيخ محمد عبدالله الحجاج محافظ عيون الجواء بالقصيم الحالي وهو من أعيان القوارة وله مساهمات في الأعمال الخيرية وإصلاح ذات البين كما يمتاز بالكرم وحسن الخلق .

لقد خدمت عائلة الحجاج الدولة الرشيدة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه إلى عهد خادم الحرمين الشريفين

ودأبت على تقديم ولائها للدولة في جميع المناسبات والمحافل المحلية

ومن أسرة الحجاج العميد سعود محمد الحجاج رئيس شرطة قصيباء بالقصيم والعميد حمود محمد الحجاج بجوازات منطقة القصيم فهي من الأسر التي خدمت الدولة في جميع القطاعات المدنية والعسكرية وغيرها من المجالات الأخرى.

وقدم محمد الحجاج شكره لأمير القصيم وسمو نائبه على الخدمات الجليلة التي تقدم للقوارة حتى أصبحت من المراكز الحيوية من حيث الكثافة السكانية والنهضة العمرانية الهائلة التي جعلتها واحة شمالية للقصيم لوجود المتنزهات البرية والمسطحات الخضراء التي توفرها البلدية لجميع المواطنين والزائرين مؤكداً على ولاء أسرة الحجاج للدولة وولاة أمرها منذ عهد المؤسس.