Friday 20/12/2013 Issue 15058 الجمعة 17 صفر 1435 العدد

«باذل» التطوعي ينظم حفل جائزة الشيخ محمد آل صقر بوادي الدواسر

السليل - خلود الجبر:

نظم فريق باذل التطوعي النسائي حفل جائزة الشيخ محمد بن صقر آل صقر في نسختها الثالثة للمتفوقات علمياً عن عام 1434هـ من (أبناء جمعية إنسان) فرع محافظة وادي الدواسر، وذلك بحضور نخبة من قيادات العمل الأكاديمي والتربوي والخيري وأمهات الطالبات، حيث أقيم حفلاً تكريمياً للبنات الحاصلات على الجائزة وعددهن 21 طالبة.

وبدأ بمسيرة للمتفوقات، تلا ذلك كلمة الشيخ آل صقر ألقتها بالنيابة عنه ابنته الأستاذة فلوة، تلتها كلمة جمعية إنسان، كما تخلل الحفل عدة مشاركات لبعض المدارس المشاركة. وفي ختام الحفل تم تكريم الطالبات المتفوقات والمشرفات المشاركات في تنظيم الحفل، ذكرت ذلك الأستاذة نفلاء منير، مديرة مجمع الشرافا الأولى والمشرفة العامة على الحفل وقالت: إن من أروع القرارات تخصيص الجائزة هذا العام لفئة الأيتام، وأضافت: «فخورة لاختياري مشرفة عامة لتنظيم عمل تطوعي يخدم بنات جمعية إنسان، فالكل كان يعمل بتفاني لشعورهم بأنها خدمة لفئة الأيتام».

فيما قالت هياء العجلان، مسئولة العلاقات والبرامج بجمعية إنسان: إن تخصيص الجائزة للأيتام هذا العام تعتبر لفتة كبيرة من أهل الخير، في حين أكدت ابتسام الصواط، مديرة مدارس الأبناء وأحد منظمات الحفل أنه شرف أن تشارك بالتنظيم.

موضوعات أخرى