Friday 20/12/2013 Issue 15058 الجمعة 17 صفر 1435 العدد

الشراري : نسعى لبناء كفاءات هندسية تساهم في التنمية الاقتصادية بالمملكة

أمير منطقة الجوف استقبل أعضاء فرع هيئة المهندسين بالمنطقة

الجوف - خالد المسلم:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف بمكتبه بالإمارة رئيس فرع الهيئة السعودية للمهندسين بمنطقة الجوف المهندس محمد الشراري، وأعضاء المجلس وذلك عقب اعتماده من أمانة الهيئة.

واستعرض المهندس الشراري، لسمو أمير المنطقة أعمال المجلس والذي من شأنه أن يحقق رؤية الهيئة في الرقي بالمهنة وتمكين المهندسين والمؤسسات الهندسية من الوصول إلى الحلول المُثلى، ورفع مستوى الأداء وتشجيع الإبداع والابتكار لتحقيق مكانة مرموقة دولياً، وتحقيق أيضاً أهدافها وهي بناء كفاءات هندسية مميزة تساهم بفاعلية في التنمية الاقتصادية في المملكة وإيجاد البيئة المحفزة للتطوير والإبداع والابتكار بما يخدم احتياجات المجتمع، وتحفيز المنشآت الهندسية السعودية والمهندسين السعوديين وتنمية مقدراتهم التنافسية.

وأكد سمو أمير منطقة الجوف للمجلس على العمل بروح الفريق الواحد لكي يتمكن من تحقيق أهدافه، متمنياً لهم التوفيق والسداد والعمل لكل ما فيه مصلحة المنتمين لهذه المهنة.

يذكر أن المجلس مكون من المهندس محمد الشراري، رئيساً والمهندس ناصر الحميدي، نائباً له وعضوية: المهندس ناصر الشطير، والمهندس سلامة الدوكة، والمهندس شريدة الشريدة، والمهندس عبد المجيد الرويلان، والمهندس عبد الهادي الحميد.

موضوعات أخرى