Friday 20/12/2013 Issue 15058 الجمعة 17 صفر 1435 العدد

الفريق الشبابي غادر إلى جدة بدون وليد عبدالله والغامدي

البلطان يجتمع بالمدرب من أجل الأجانب .. وكواك يقترب من المغادرة

كتب - ناجي الحقباني:

علمت الجزيرة أن إدارة نادي الشباب ممثلة في رئيس النادي خالد البلطان ستعقد اجتماعا اعتياديا مع المدير الفني للفريق الكروي الأول ايمليو فيريرا خلال هذا الأسبوع لوضع عدد من النقاط والتفاصيل الهامة حول مستويات الفريق واحتياجات الفريق خلال الفترة القادمة، كما سيقدم ايمليو فيريرا تقييمه للعناصر الأجنبية ( كواك تاي , ماكنيلي توريس , رافينها . فيرناندو فينجازو ) .

وبحسب مصادر الجزيرة فإن الكوري كواك تاي سيكون أبرز الملفات التي تدرس الإدارة الفنية الاستغناء عنه والبحث عن بديل آخر يعوضه، أما الملف الآخر فهو الكولمبي ماكنيلي توريس الذي تحوم حوله العديد من الشكوك حول مدى استمراره مع الفريق في ظل الضغوطات التي تلقاها من مدرب المنتخب الكولمبي (بيكرمان) وفقا (لمصادر صحفية كولمبية).

وحول هذا الشأن فقد وجهت الجزيرة للكولمبي توريس تساؤلا خاصا حول مدى تأقلمه مع الفريق والأجواء في العاصمة الرياض ليؤكد وبتحفظ أنه بعد قدوم أسرته يعيش فترة جميلة في الرياض أما حول النقاشات المستمرة مع مدربه في المنتخب كشف : بأن الجهاز الفني بالمنتخب يتواصل معه باستمرار وهذا أمر طبيعي لكوني ألعب في قارة مختلفة، كما ذكر أنه أبدى لهم ارتياحه التام مع فريقه الشباب مؤكدا في حديثه أنه لايوجد أي نية للرحيل .! نافيا بذلك الأخبار الصحفية والتي نشرتها بعض الصحف الكولمبية.

من جهة ثانية وعلى الصعيد الميداني فقد أدى الفريق الكروي الأول مساء أمس مرانه الأخير تأهبا لمواجهة الاتحاد مساء اليوم على ملعب الشرائع وذلك لحساب الجولة الـ14 من دوري جميل للمحترفين. وقد غلب على المران الجانب الترفيهي, وقد تغيب عن بعثة الفريق المغادرة لجدة الثلاثي وليد عبدربه وعمر الغامدي وعبدالرحمن البركة بعد تعرضهم لإصابات مختلفة تعرضا لها في مران الفريق الرئيسي يوم الأربعاء الماضي حيث يعاني الأول من كدمة في الركبة، بينما يعاني الثاني من كدمة في مشط القدم، أما الأخير فقد شعر بآلام في أسفل البطن.

إلى ذلك فقد قام مجلس الجمهور الشبابي في المنطقة الغربية باستقبال البعثة الشبابية في مطار الملك عبدالعزيز بجدة حيث رتب المجلس لاحتفالية مصغرة فور قدوم البعثة الشبابية من أجل ملاقاة الاتحاد مساء اليوم.

موضوعات أخرى