Friday 20/12/2013 Issue 15058 الجمعة 17 صفر 1435 العدد

لاعبو الاتحاد يطالبون جماهيرهم بالدعم في الشرائع لهزيمة الشباب

كريري يرفض الحديث عن مستقبله مع العميد

جدة - علاء سعيد:

طالب لاعبو الاتحاد جماهير ناديهم بالحضور إلى ملعب الشرائع وتقديم الدعم والمؤازرة لهم كلاعبين من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث والاقتراب بشكل أكبر نحو حجز مقعد في المراكز الأربعة الأولى من سلم ترتيب دوري جميل للمحترفين، حيث جاءت بداية الحديث عن طريق المهاجم فهد المولد الذي أكّد بأنهم كلاعبين حريصون على تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام الشباب، مبيِّناً أن الأيام الماضية شهدت تدريبات مكثفة من أجل تحقيق الانتصار مطالباً جماهير ناديه بالحضور وتقديم الدعم والمؤازرة لهم كلاعبين من أجل أن يتمكنوا من تحقيق الفوز، مضيفاً أن جماهير العميد دائماً ما يكون لها كلمة من خلال الدعم والتشجيع الرائع.

من جانبه فقد أكَّد لاعب الاتحاد سعود كريري جاهزيته للمشاركة في لقاء اليوم أمام الشباب، مبيّناً أن تركيزهم كلاعبين هو تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

وحول تجديد عقده مع الاتحاد أو الرحيل ذكر قائلاً: أنا حتى الآن لاعب اتحادي وسأدخل الفترة الحرة التي تسمح لي بالانتقال لأي ناد آخر دون الرجوع إلى إدارة نادي الاتحاد في شهر يناير المقبل وبعدها سيكون لكل حادث حديث. أما عن الفترة الحالية فتركيزي منصب على لقاء اليوم أمام الشباب الذي أتمنى أن أحقق فيه الفوز وأن نسعد جماهير العميد.

موضوعات أخرى