Saturday 21/12/2013 Issue 15059 السبت 18 صفر 1435 العدد

أمير الرياض يكرم التصنيع الوطنية لرعايتها منتدى الرياض الاقتصادي

كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض شركة التصنيع الوطنية بتسليمه درعا لسعادة المهندس مبارك بن عبدالله الخفرة، رئيس مجلس إدارة التصنيع الوطنية، وذلك لرعاية التصنيع منتدى الرياض الاقتصادي، الذي أقيمت دورته السادسة بفندق ريتز كارلتون بالعاصمة الرياض خلال الفترة 9-11 ديسمبر 2013م.

وأعرب المهندس الخفرة عن بالغ سعادته وشكره لسمو أمير منطقة الرياض لما يوليه من اهتمام بالشأن الاقتصادي في منطقة الرياض ورعايته ودعمه اللامحدود للأنشطة والفعاليات الاقتصادية. وأكد المهندس الخفرة أن هذا التكريم للتصنيع يحفزها لبذل المزيد من الجهد والقيام بدور محوري لما فيه رفعة الاقتصاد الوطني، ودورها الآخر الذي لا يقل أهمية في المسؤولية الاجتماعية.

وزار سمو أمير منطقة الرياض جناح التصنيع ضمن تفقده أجنحة المعرض المصاحب للمنتدى، واستمع لشرح من المهندس صالح بن فهد النزهة، الرئيس التنفيذي للتصنيع، تضمن في عجالة تعريفاً بأنشطة التصنيع ومجالات استثماراتها، وتضمن شرحاً موجزا لما تقوم به التصنيع الوطنية من دور في الترويج للطباعة ثلاثية الأبعاد في المملكة العربية السعودية. واطلع سمو الأمير خالد بن بندر على الطابعة ثلاثية الأبعاد في جناح التصنيع وشاهد بعضاً من المجسمات الناتجة عنها.

وقامت التصنيع بتعريف رواد المعرض على الطباعة ثلاثية الأبعاد بحضور اثنين من منسوبي مركز التصنيع لتطوير أبحاث البلاستيك بالجبيل (نبراس).

يذكر أن التصنيع الوطنية تقوم بجهد كبير خلال الفترة الحالية للترويج للطباعة ثلاثية الأبعاد في المملكة العربية السعودية، من خلال نشر ثقافة هذه التقنية الجديدة بين أفراد المجتمع، والتعريف بها وبدورها كتقنية جديدة تخدم القطاعات الصناعية وتستخدم منتجات البلاستيك كأحد الخامات الهامة في الطباعة.

موضوعات أخرى