Saturday 21/12/2013 Issue 15059 السبت 18 صفر 1435 العدد

(محمد يوسف ناغي) تطلق برنامجا لتجربة قيادة (جاكوار)

أطلقت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لـ جاكوار ولاندروفر بالمملكة برنامجاً لتجارب قيادة سيارات «جاكوار» للمديرين التنفيذيين بالبنوك السعودية.

و قامت المؤسسة بتوفير عدد من السيارات من طرازي XJ، و XF لتجربة قيادتها من قبل مديري البنوك المختارين، حيث يتم تسليم السيارة الى كل من المديرين الذين تم اختيارهم لمدة 24 ساعة، ويؤخذ انطباعه عن السيارة التي قام بتجربتها.

و انطلق البرنامج بداية شهر نوفمبر الماضي، و يستمر حتى 26 ديسمبر الحالي 2013في كل من الرياض وجدة والخبر والدمام. وأوضح السيد إيهاب علام، مدير عام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات - جاكوار لاندروفر، أن هذا البرنامج يدخل ضمن الاستراتيجية التسويقية لتوسيع قاعدة مالكي سيارات «جاكوار» في المملكة وقال» :» صمم البرنامج ليستهدف الوصول إلى ما بين 200 - 240 من مديري البنوك التنفيذيين الذين ينتمون إلى الفئة المستهدفة الذين يبحثون عن أقصى درجات الراحة والرفاهية التي توفرها سيارات جاكوار. وأضاف :» كانت انطباعات المديرين التنفيذيين بعد التجارب إيجابية جدا، وحفلت تعليقاتهم بملاحظات تعكس رضاهم التام عن هذه السيارات. كما أوضحت التعليقات أهم النقاط التي يبحثون عنها في السيارات التي يريدون امتلاكها، وهو ما سيفيدنا في رسم استراتيجياتنا القادمة للسوق السعودية.»

وأكد علام أن مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات - جاكوار لاندروفر مستمرة في اطلاق المزيد من المبادرات التسويقية والاستثمارات لتأكيد تميزها و حضورها في السوق السعودية. حيث تمتلك حاليا، شبكة واسعة من الفروع في كل من جدة والرياض والخبر ومؤخرا في مكة المكرمة والمدينة المنورة تغطي من خلالها احتياجات عملائها وتوفر لهم أحدث الطرازات من «جاكوار و لاند روفر» وبأسعار تنافسية تفوق توقعاتهم. كما أنها تلتزم بتقديم أفضل العروض والتسهيلات لهم وتزويدهم بأرقى مستويات الخدمة التي تليق بمالكي مركبات هاتين العلامتين الفاخرتين. هذا بالاضافة إلى خطط المؤسسة التوسعية الأخرى والتي بدأ العمل عليها.

موضوعات أخرى