Saturday 21/12/2013 Issue 15059 السبت 18 صفر 1435 العدد

التصنيع تدعم مركز الأمير سلمان لأبحاث الاعاقة بمليوني ريال

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، بمقر المركز بالرياض يوم الخميس 12 ديسمبر 2013م، وفد شركة التصنيع الوطنية الذي ترأسه سعادة المهندس مبارك بن عبدالله الخفرة رئيس مجلس الإدارة. وقدم وفد التصنيع شيكاً بمبلغ مليوني ريال سعودي، دعماً لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة تمثل الدفعتين الرابعة والخامسة من دعم سنوي دأبت التصنيع على تقديمه ضمن عضويتها للمركز خلال السنوات الخمس الماضية. وأشاد سمو الأمير سلطان بمبادرات التصنيع ومشاركاتها الفاعلة في المسؤولية الاجتماعية التي تعتبر قضايا الإعاقة أحد أهم محاورها.

من جانبه أشاد المهندس مبارك بن عبدالله الخفرة بدور سمو الأمير سلطان في الاهتمام بأبحاث الإعاقة وتبني سموه شؤون المعاقين داخل المملكة العربية السعودية عبر رئاسته كلا من مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة وجمعية الأطفال المعاقين. وثمن المهندس الخفرة هذا الجهد وما يعود به من خير على المعاقين بشكل خاص فيكونون مواطنين مؤهلين كاملي الأهلية، وعلى المجتمع بشكل عام فيستفيد بجهود وقدرات وإمكانيات فصيل هام من أبنائه.

وأكد الخفرة حرص التصنيع على القيام بمسؤوليتها تجاه المجتمع عرفاناً بفضله عليها، حيث تعتبر التصنيع من أوائل الشركات التي ألزمت نفسها بمسؤوليتها من خلال تخصيص نسبة 1% من أرباحها السنوية يتم توجيهها لبرامج المسؤولية الاجتماعية، وما تعتبره استثمارا في الإنسان السعودي وتأهيله وتطوير مهاراته وتوعيته وعلاجه.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان، قد كرم التصنيع مؤخراً تقديراً لجهودها وإسهاماتها الفاعلة في مجال خدمة الإعاقة في المملكة العربية السعودية، وذلك خلال حفل ليلة الوفاء الذي أقيم بجمعية الأطفال المعاقين بالرياض لتكريم الجهات والشركات الداعمة.

موضوعات أخرى