Saturday 21/12/2013 Issue 15059 السبت 18 صفر 1435 العدد

مجموعة الطيار تكرم قدامى الموظفين

كرمت مجموعة الطيار للسفر ضمن فعاليات مؤتمرها السنوي الذي عقد يوم السبت الموافق لـ14 كانون الأول 2013 تحت شعار «رؤية واحدة لأهداف متعددة» قدامى الموظفين الذين أمضوا في خدمة المجموعة عشرين عاما وأكثر تقديرًا للخدمة الطويلة والمتميزة .

ويأتي هذا التكريم في إطار حرص المجموعة على تعزيز الدور المحوري الذي تلعبه الكوادر البشرية في رفع مؤشرات الأداء وإدارة البنية التقنية بما يحقق الأهداف الإستراتيجية والبيعية وتنمية العوائد والتوسع الرأسي والأفقي الذي تشهده المجموعة.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث أكد الدكتور ناصر بن عقيل الطيار نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب «إن لمسة الوفاء التي تبنتها الإدارة العليا بالمجموعة تجسد إيمانا راسخا بقيم الإحسان المتبادل والمتمثل في جودة الأداء والإخلاص والخدمة الطويلة من قبل المكرمين وتقدير الإدارة العليا بالمجموعة لهذا لدور الذي يسهم بقدر كبير في إرساء القيم المؤسسية التي يمكن أن تسود في بيئة العمل وتشكل خارطة الطريق الذي تسير عليه الأجيال المتعاقبة من الموظفين».

كما تم خلال التكريم تقديم العديد من الفقرات المميزة والتقاط الصور التذكارية واختتم المؤتمر بتناول الجميع طعام الغداء .

تجدر الإشارة إلى أن قائمة الموظفين المكرمين تضم أكثر من 36 موظفا أسهموا مع غيرهم من الموظفين في التوسع والتنمية التي شهدتها المجموعة خلال العقود المنصرمة حيث بلغ عدد الفروع 339 فرعاً في عام 2013 داخل المملكة بالإضافة لـ21 فرعاً خارج المملكة.

موضوعات أخرى