Saturday 21/12/2013 Issue 15059 السبت 18 صفر 1435 العدد

«المقاصف المدرسية» على طاولة تعليم الخرج

الخرج - منصور السعيدان:

عقد المجلس الاستشاري للمعلمين والمعلمات بمحافظة الخرج جلسته السادسة، برئاسة مدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج رئيس المجلس . د زيد الجليفي وبحضور عدد من القيادات التربوية ذوي العلاقة لمناقشة موضوع (المقاصف المدرسية بين الواقع والمأمول) تحدث من خلالها مدير التربية والتعليم لأعضاء المجلس عن بعض الجوانب التربوية التي تمثلت المشاركات التربوية والثقافية المتعددة التي نظمت في إدارة التربية والتعليم خلال الأسبوع واشتمالها على العديد من الإبداعات التي تدل على أن عقول أبنائنا الطلاب واعدة، وسيكون لها أثركبير في المستقبل إن هي استمرت في تلقي الدعم. ومباركة إدارة التربية والتعليم لتمثيل نورة الشلوي للمحافظة في منافسات جائزة التميز. وطموح المحافظة لأن يكون التمثيل في الأعوام القادمة أكثر عددا.

وتناول الجليفي عماحدث لطلاب ثانوية الهياثم, مثمنا في الوقت نفسه وقفة محافظ محافظة الخرج الأستاذ مساعد السالم ومدير مستشفى الملك خالد بالخرج د. ماجد مغربي وكل من ساند ودعم , أثر ذلك أعلن أمين المجلس عن تكريم المجلس نورة الشلوي بدرع قدمته لها نفلاء القحطاني ، نائبة رئيس المجلس. وكذلك تكريم أسماء القويفلي، نظير تصميمها لشعار المجلس.

بعد ذلك تحدث خليل اليحيا مدير الخدمات للطلاب والطالبات عن المقاصف المدرسية وكيفية ترسية المقاصف على المتعهدين ، موضحا العديد من الشروط والضوابط اللازم توفرها في كل مقصف مدرسي ذاكرا لائحة المقاصف المدرسية وما فيها من ضوابط و شروط وعقوبات.