Saturday 21/12/2013 Issue 15059 السبت 18 صفر 1435 العدد

فيما عزاه أمير منطقة القصيم ونائبه

الأمير بندر بن عبدالعزيز والأمير أحمد يعزيان الربدي في وفاة أخيه

الجزيرة - حمود المطيري:

تلقى الشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز الربدي رئيس لجنة أهالي القصيم التعازي في وفاة أخيه علي الربدي -رحمه الله تعالى- من صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز, كما قام سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز, وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بزيارة لمنزل الفقيد علي الربدي واللقاء بإخوته وأبناء الفقيد.

وعبّر أصحاب السمو الملكي الأمراء عن مشاركتهم الربدي الأحزان في وفاة أخيهم سائلين المولى -عز وجل- العفو والمغفرة له والصبر والسلوان لذويه.

كما تلقى الشيخ الربدي وإخوته وأبناء الفقيد التعازي من عدد من المسؤولين, وعدد من أعيان وأهالي المنطقة الذين قدموا أحر التعازي وأصدق المواساة في فقيدهم.

وعبر الشيخ إبراهيم الربدي وإخوة الفقيد وأبناؤه وأسرة الربدي كافة عن شكرهم وتقديرهم لجميع من عزاهم من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمسؤولين والأصدقاء وجميع من قدموا واجب العزاء لهم ولأسرتهم سواء حضورياً أو هاتفياً أو برقياً سائلين المولى سبحانه أن يجزيهم خير الجزاء, وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم, وألا يريهم مكروهاً.