Saturday 21/12/2013 Issue 15059 السبت 18 صفر 1435 العدد

تستهدف 49 ألف طالب وطالبة

عمادة التعليم عن بُعد في جامعة الإمام تجهِّز 151 مركزاً للاختبارات

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

تواصل عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية استعداداتها لاختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالية 1434هـ/ 1435هـ؛ إذ من المقرر أن تنطلق اختبارات التخصصات الثلاثاء المقبل، بينما تنطلق اختبارات الدورة التأهيلية غداً الأحد تحت إشراف مدير الجامعة الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل.

وسيتوجه نحو 49 ألف طالب وطالبة في برنامج الانتساب المطور إلى مراكز الاختبار البالغ عددها (151) مركزاً موزعة على كل مناطق المملكة ومحافظاتها.

وأكد الدكتور عبد العزيز بن سعد العامر عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد أن العمادة اعتادت على الاستعداد مبكرا لاستقبال الطلاب والطالبات في مراكز الاختبار؛ إذ تم تجنيد ما يزيد على (7000) شخص ما بين مدير مركز ومشرف وإداري ومراقب لتسيير عمل الاختبارات، وعقد دورات تدريبية لمشرفي المراكز الجديدة في مقر العمادة.

وكشف د. العامر أنه تم افتتاح (30) مركز اختبار جديداً للطلاب والطالبات، هي (14) مركزاً للطالبات و(8) مراكز في مدارس الرياض، ومركزان للطلاب والطالبات في كل من حائل وتثليث، ومركز للطلاب في عويقلة جنوب عرعر، إضافة لافتتاح (3) مراكز اختبارات للطلاب في مقار المعاهد العلمية التابعة للجامعة في البكيرية والمندق والنماص.

موضوعات أخرى