Monday 23/12/2013 Issue 15061 الأثنين 20 صفر 1435 العدد

ماكدونالدز تحتفي بمرور 20 عاماً على افتتاح أول فروعها بالمملكة

تحتفي شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة حق الامتياز لسلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية في كل من المناطق الوسطى والشرقية والشمالية مع منسوبيها وبحضور المسئولين في الشركة على رأسهم الرئيس العام صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد آل سعود بمناسبة مرور عشرين عاما على افتتاح أول فروعها في المملكة ومنطقة الخليج العربي في 8 ديسمبر عام 1993م بمدينة الرياض الذي يقع على تقاطع شارع التخصصي مع طريق خريص.

وأعرب الأمير مشعل بن خالد عن سعادته بمرور 20 عاما على تأسيس ماكدونالدز السعودية مشيراً إلى أنه لا يزال يتذكر اللحظات الأولى لافتتاح أول فرع لماكدونالدز، مؤكدا أنها لحظات لا تنسى. وقدم شكره لجميع من عمل في الشركة منذ ذلك الوقت وحتى اليوم، لافتا إلى أن ماكدونالدز السعودية أصبحت اليوم من العلامات التجارية الرائدة في مجال المطاعم وخدمة المجتمع. وأوضح الأمير مشعل بن خالد أن ماكدونالدز تعتز بما تقوم به من توسع ليصل عدد فروعها اليوم إلى أكثر من 160 فرعاً ووضعت العلامة التجارية أهدافا للوصول إلى ما يفوق 250 مطعماً بنهاية عام 2015 .ونوه سموه بالجهد الكبير الذي بذلته ماكدونالدز السعودية خلال العشرين عاماً الماضية في توطين الوظائف وتدريب القوى العاملة المحلية ومنح شباب الوطن الفرصة للتدريب والارتقاء بالسلم الوظيفي حيث يبلغ عدد موظفي ماكدونالدز السعودية اليوم أكثر من 1400 مواطن سعودي، وهي بالتالي مساهم كبير في الاقتصاد المحلي.

وأشار سموه إلى أن الشركة تستورد اليوم حوالي 70% من منتجاتها من موردين موثوقين محليين وإقليميين وأكد أن الشركة تطمح لرفع تلك النسبة لتبلغ 100% خلال السنوات القادمة.

موضوعات أخرى