Monday 23/12/2013 Issue 15061 الأثنين 20 صفر 1435 العدد

«سقالة» تؤهل كوادر سعودية للبيع ميدانياً

استطاعت مؤسسة سقالة تصميم دورات تخصصية في مجالات البيع ميدانيا لكافة منتجاتها في المملكة، وتم اختيار طلابها بعناية كنموذج أول لهذه الأعمال وعددهم 36 طالبا ولفترة دراسة 3 شهور تقسم ميدانياً ونظرياً مع تأهيلهم لسلوكيات العمل بجانب اللغة الإنجليزية وأعمال الحساب الآلي منتهية بالتوظيف لدى سقالة، وتم تصميم هذه الدورات بالتعاون مع شركة الخليج للتدريب والتعليم المعتمدة.

وعبر الشيخ عبد الله ياسر ناغي خلال حضوره انطلاقة الدورة عن سعادته بإقبال الشباب السعودي على هذه الدورة وإظهار جديتهم لكسب الخبرات ومهارات جديدة والتعلم في مجال البيع والتسويق. وهذه الخطوة تعد ضمن إستراتيجية وسياسة سقالة نحو تطوير منسوبيها والبالغ عددهم حتى الآن أكثر من 550 سعودياً.

وبهذه المناسبة أشار السيد عمر دجاني مدير عام قسم سقالة للمواد الاستهلاكية بأن هذه الدورة تعد الأولى التي تهدف سقالة من ورائها تعزيز الكوادر السعودية الجديدة بالعديد من المهارات في هذه المجالات حيث سيتخرج الطلاب الذين يجتازون اختبارات الدورة بوظيفة بمؤسسة سقالة.

الجدير بالذكر أن الشيخ عبد الوهاب الناغي أسس سقالة عام 1911م بمنطقة البلد وسط جدة ،واليوم يدير سقالة الجيل الثالث من أبناء الناغي ممثل في الشيخ ياسر يوسف ناغي الرئيس التنفيذي لسقالة حيث تتنوع أنشطها في مجالات: المواد الاستهلاكية ، الأدوية ، المعدات الطبية ، التأمين ، المجوهرات ، العقار ، صناعة الأغذية ولها مكاتب موزعة بأنحاء المملكة.

موضوعات أخرى