Monday 23/12/2013 Issue 15061 الأثنين 20 صفر 1435 العدد

الأمير فيصل بن خالد يكرّم دهانات الجزيرة في ملتقى الشراكة المجتمعية

أكّد المهندس ناصر بن محمد الرميح نائب المدير العام في شركة دهانات الجزيرة أن إيمان الشركة بدورها كشركة رائدة لا يقتصر على تصنيع منتجات ذات جودة عالية وقيمة مميّزة فحسب, بل يمتد إلى الشراكة المجتمعية الفعالة جنباً إلى جنب مع كافة شرائح المجتمع.

واعتبر خلال مشاركة دهانات الجزيرة في الملتقى الأول للشراكة المجتمعية الذي أقيم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير ونظمته لمدة يومين جامعة الملك خالد بأبها تحت عنوان «الشراكة المجتمعية تعاون بنّاء لتنمية مستدامة» أن الشراكة المجتمعية لبنة أساسية في بنيان الوطن, مشيراً إلى أن مجتمع الرخاء بأفراده ومؤسساته كل متكامل ووحدة واحدة يكمل أحدهما دور الآخر. وألقى الرميح الضوء على تجربة دهانات الجزيرة على الصعيدين الإنتاجي والمجتمعي, مبيّناً أن من يستعرض هذه المسيرة الممتدة لأكثر من 33 عاماً يدرك أن عجلة الإنتاج وبرامج الشراكة المجتمعية تسيران لديها في خطين متوازيين, وهذا أكسبها ثقة أوسع وسمعة أفضل, وعزز مكانتها ودورها في تنمية المجتمع. وثمّن الرميح مبادرة جامعة الملك خالد بإقامة هذا الملتقى سعياً لتحقيق إضافات قيّمة لمسيرة التطوير والتنمية في المملكة, مشدداً على ضرورة إقامة شراكات متينة بين الجامعات والقطاع الصناعي الخاص لتتكامل الأدوار بينهما على مختلف الصعد بما في ذلك البحث العلمي الذي عدّه مفتاح تقدّم الصناعة.

وخلال كلمة له في حفل افتتاح الملتقى أعلن معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود عن جائزة للشراكة المجتمعية بمحاور ثلاثة تشمل القطاع الحكومي والقطاع الخاص والمؤسسات والجمعيات الخيرية.

وسعى الملتقى إلى تعزيز توجه مؤسسات القطاع الحكومي ورجال الأعمال نحو برامج الشراكة المجتمعية الهادفة إلى التنمية المجتمعية المستدامة، وطرح العديد من التجارب الناجحة والمبادرات المتميزة في مجال الشراكة المجتمعية. وقد كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير شركة دهانات الجزيرة لمشاركتها في الملتقى, وتشرّف المهندس ناصر بن محمد الرميح نائب المدير العام في شركة دهانات الجزيرة باستلام درعٍ بهذه المناسبة.

موضوعات أخرى