Monday 23/12/2013 Issue 15061 الأثنين 20 صفر 1435 العدد

الفريق القحطاني ينفي إيقاف الحملة التفتيشية على مخالفي نظام الإقامة والعمل

الجزيرة - سعود الشيباني / تصوير - فتحي كالي:

نفى معالي الفريق أول سعيد القحطاني مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات ما تردد حول إيقاف الحملة التفتيشية على مخالفي نظام الاقامة والعمل والتي انطلقت مطلع هذا العام، وقال الفريق القحطاني في تصريح إعلامي صباح أمس خلال توديعه عمله مديرا للأمن العام وتسليم المهام للواء عثمان المحرج قائلا : ان الحملة الأمنية مستمرة وفق الخطة المعمول بها وسترون ما يسركم.

وفي ذات السياق، قال اللواء عثمان المحرج مدير الأمن العام اننا ماضون وقائمون جميعا انا وإخواني وزملائي رجال الأمن بواجباتهم وأعمالهم من قبل وهذي مسيرة وإستراتيجية كل من تولى دفة هذا العمل أن يضيف عليها ما يخدم الوطن والقاطنين على أرضه. وأضاف بقوله: أنا جاي أكمل هالمسيرة واللى يقومون بها زملائي .. وأسال الله أن أكون عند حسن ظن قيادتي وعند حسن ظن زملائي في الأمن العام وأن اكمل الأمانة.

وبدأ الحفل بالقران الكريم تلى ذلك كلمة لمعالي مساعد وزير الداخلية للعمليات الفريق أول سعيد القحطاني مقدما شكره الجزيل للقيادة على تعيينه مساعدا للعمليات، وكذلك تعيين اللواء عثمان المحرج مديرا للأمن العام ، مشيرا الى اهتمام وزير الداخلية بالأمن ودعمه الا محدود الذي مكن رجال الأمن بتوفيق من الله من انجازات أمنية متلاحقة في جميع المجالات.

كما رحب الفريق القحطاني باللواء المحرج مثمنا بالادوار التي قام بها خلال توليه العمل منذ ان كان ملازما وحتى وصل لرتبة لواء

وقال الفريق القحطاني: ان بلادنا مرت خلال السنوات الماضية بالكثير من التحديات لكن توفيق الله ثم دعم القيادة ساهم في تجاوزها بانجازات أمنية غير مسبوقة وخاصة خلال المواجهات المسلحة مع الارهاب.

وفي السياق ذاته، أعرب اللواء عثمان المحرج مدير الامن العام عن سعادته بهذا القرار مؤكدا ان ذلك تشريفا له ولجميع ضباط ومنسوبي القطاعات الأمنية مؤكدا حرصه على مواصلة ما سبقه به زملاؤه في قيادة دفة القطاع الأمني والذي يعتبر سدا منيعا ضد من يحاول العبث بأمن الوطن والقاطنين أرض الوطن المعطاء.

كما رفع اللواء المحرج شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية على دعمه وتواصله المستمر مع رجال الأمن، مؤكدا اهمية العمل الجاد ومواصلة التطوير لما يخدم العمل الأمني في ظل دعن القيادة الا محدود لرجال الأمن ، مشيرا الى الدور الكبير الذي قدمه معالي الفريق أول سعيد القحطاني خلال توليه دفة العمل مديرا للأمن العام خلال الفترة السابقة.

وقال ان الفريق ساهم بعد الله في تطوير القطاع الأمني ونحن سائرون على ذلك النهج. وحضر حفل توديع الفريق القحطاني ومباشرة اللواء المحرج مهام عمله عدد من القيادات الأمنية بالأمن العام.

موضوعات أخرى