Monday 23/12/2013 Issue 15061 الأثنين 20 صفر 1435 العدد

فواصل

- التواري خلف أخطاء التحكيم لن يخفي حقيقة مدرب الأهلي وأنه أحد الأسباب المهمة والرئيسية لسوء نتائج الفريق. فمن الأفضل للأهلاويين مواجهة المدرب ومصارحته بمسؤوليته عمَّا يحدث.

* *

- بانضمام العماني عماد الحوسني يكون عدد لاعبي الأهلي السابقين المنضمين للنصر قد ارتفع إلى ستة لاعبين وهم عبدالغني وعيد والمر وجيزاوي والراهب. والمفارقة أن النصر بهؤلاء يتصدر في حين الأهلي الذي أبعدهم ما زال يبحث عن الطريق الذي يؤدي به نحو البطولة.

* *

- الفيديو المسرّب لاجتماع رئيس الاتحاد عادل جمجوم مع سعود كريري ووكيله لا يستحق المشاهدة لخلوه من أي فائدة وإن كان من صوره وسرّبه يستحق العقاب لانتهاكه خصوصية الاجتماع.

* *

- المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة الأستاذ عدنان المعيبد وقع في حرج كبير بعد أن نفى نقل دورة الخليج من جدة إلى الرياض ثم عاد وأكد الخبر، حيث ظهر المعيبد وكأنه آخر من يعلم رغم أنه المتحدث الرسمي.

* *

- رئيس العروبة في حديثه بعد مباراة فريقه أمام الهلال ظهر كمشجع لفريق آخر لا علاقة له بالمباراة وطرفيها. ويبدو أنه نسي نفسه وأطلق العنان للسانه بحديث المنتديات.

* *

- الكابتن سامي الجابر أشاد بمنطقة الجوف وكرم أهلها وأكد استحقاق شباب ورياضيي نادي العروبة لاستاد كبير يليق باسم ناديهم ومنطقتهم بدلاً من هذا الملعب الصغير الذي جرت عليه المباراة. ويبدو أن رئيس العروبة يريد التطاول على سامي الجابر لا أكثر وهو يرد بذلك الشكل المستهجن.

موضوعات أخرى