Monday 23/12/2013 Issue 15061 الأثنين 20 صفر 1435 العدد

في جديد الإصابات النصراوية

العالمي يخسر «شايع» أسبوعين ويجهز ملفه لتسجيل الحوسني قبل الأهلي

كتب - عيسى الحكمي:

لن يكون حسين عبد الغني قائد الكتيبة النصراوية والحارس عبد الله العنزي الغياب المؤثر الوحيد في تشكيلة الأورغوياني دانيال كارينيو عندما يستضيف النصر نظيره الأهلي الأحد المقبل لحساب المرحلة 15 من دوري عبد اللطيف جميل للفرق المحترفة، فقد انضم ترمومتر الوسط شايع شراحيلي للثنائي المهم بعد الفحوصات الطبية التي أكدت تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية سيبعده عن المشاركة 14 يوما.

وكان شايع قد تعرض لالتحامات قوية في مباراة فريقه الدورية أمام نجران ، ما جعله يغادر للعلاج في منتصف الشوط الأول قبل أن يقوم الجهاز الطبي بتخفيف الألم ليعود لإكمال المباراة.

وأجبرت الإصابات المدرب كارينيو لاستدعاء الخطط البديلة قبل مواجهة الخليج يوم غد الثلاثاء ضمن ربع نهائي كأس ولي العهد التي تشهد عودة محمد نور ويحيى الشهري وحسن الراهب للتشكيل الأساسي وإعطاء جمعان الدوسري أدوارا جديدة في وسط الملعب إلى جانب الاستعانة بالشاب أيمن فتيني حسب معطيات المباراة.

إلى ذلك شارك عصر أمس النجم العماني عماد الحوسني الذي سيحمل الرقم «90» خلال مشواره مع العالمي في التدريب الأول مع فريقه الجديد بعد أقل من 24 ساعة على توقيع عقد يربط الطرفين حتى نهاية الموسم مع بند أفضلية الاستمرار لموسم كامل إذا تضمن تقرير كارينيو في نهاية الموسم توصية بذلك.

على نفس السياق تسابق الإدارة النصراوية الزمن لرفع ملفها إلى لجنة الاحتراف لتسجيل اللاعبين الجدد بدء بالحوسني وربيع سفياني ، ذلك بعد تقديم مسيرات الرواتب وحل الالتزامات المالية العالقة.

موضوعات أخرى