Tuesday 24/12/2013 Issue 15062 الثلاثاء 21 صفر 1435 العدد

خلال اجتماعها الرابع .. 100 ألف ريال تبرع من الزويد

لجنة أصدقاء المرضى ببريدة تبحث إيجاد وقف لتأدية رسالتها

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

عقدت أخيراً لجنة أصدقاء المرضى ببريدة اجتماعها الرابع بقاعة الاجتماعات بمقر الغرفة التجارية الصناعية في مدينة بريدة بحضور رئيس اللجنة الشيخ سليمان بن عبدالرحمن الربعي وأعضاء اللجنة.

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس اللجنة الشيخ الربعي بالإخوة الحضور أعضاء اللجنة ثم بدأ الاجتماع بالاطلاع على بنود جدول الأعمال واعتمادها.

وذكر سكرتير اللجنة الأستاذ مساعد الفوزان أن أمانة اللجنة وبمتابعة من أمين عام اللجنة الدكتور فيصل بن عبدالكريم الخميس وإصرار أعضائها حققت -ولله الحمد- الكثير من الأهداف المرجوة وتتطلع لأن تكون اللجنة نموذجاً لتقديم رعاية صحية متكاملة لتحقق أهدافها الخيرية، وقدم شكره للجميع متمنياً أن تصل اللجنة إلى تحقيق أهدافها النبيلة التي تصب في مصلحة فئة غالية على قلوبنا.

وبيّن أنه تم اعتماد استئجار (4) شقق مفروشة تخدم مرضى السرطان، كما تم اعتماد شراء سيارتين لنقل مرضى الفشل الكلوي داخل المنطقة. وإيجاد وقف يعود نفعه للجنة ورسم الخطة لذلك، إضافة إلى تفعيل الزيارة الدورية لمستشفيات بريدة والمراكز الصحية وتلمس حاجات المرضى وعمل لقاءات مع مديري هذه المراكز بهدف مساعدة المرضى والرقي بالخدمات الصحية بالمنطقة.

وأضاف أن اللجنة تلقت تبرع عضو اللجنة الشيخ إبراهيم بن موسى الزويد بمبلغ (50.000) خمسين ألف ريال لتغطية تكاليف حملة إعلامية تعريفية للجنة.. كما تبرع بمبلغ آخر وقدره خمسين ألف (50.000) ريال لدعم مناشط اللجنة جزاه الله خيراً حيث قدم رئيس وأعضاء اللجنة شكرهم لعضو اللجنة الشيخ إبراهيم الزويد على هذا الدعم الخير.

واختتم رئيس اللجنة الاجتماع بالشكر الجزيل لجميع الأعضاء ولكل من ساهم في دعم هذه اللجنة لتأدية رسالتها.