Wednesday 25/12/2013 Issue 15063 الاربعاء 22 صفر 1435 العدد

السعودية للكهرباء تفعل خدماتها الإلكترونية لمنسوبي (الجزيرة)

الجزيرة - الرياض / تصوير - حسين الدوسري:

استقبلت مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر فريق من الشركة السعودية للكهرباء واستضافته للقيام بتسجيل منسوبي المؤسسة في خدمات الشركة الإلكترونية وتحديث بياناتهم عبر موقعها الإلكتروني وذلك ضمن خطوات الشركة التي تهدف إلى تسهيل الحصول على الخدمات من قبل المشتركين بكل يسير وسهولة.

وقدم الأستاذ عبد السلام بن عبد العزيز اليمني نائب الرئيس للشؤون العامة بالشركة السعودية للكهرباء شكره وتقديره لسعادة الأستاذ خالد بن حمد المالك رئيس تحرير صحيفة الجزيرة.

وأشاد اليمني بالخطوات التي اتخذتها صحيفة الجزيرة دعماً لحملة تحديث البيانات المتمثلة في حث منسوبيها على تحديث بياناتهم للاستفادة منها في تطوير كافة التطبيقات التقنية المستخدمة في خدمتهم ، ولإنشاء بنية تحتية لتقنية المعلومات.

وتهدف حملة تحديث بيانات المشتركين التي تستمر ثلاثة أشهر إلى سرعة الوصول إلى المساكن في الحالات الطارئة وعند انقطاع الكهرباء مع تحديد المساكن بشكلٍ سريع وتزويدهم برسائل مجانية عند صدور الفواتير الشهرية والتواصل مع المشتركين عبر رسائل الجوال المجانية للإبلاغ عن خدماتها المجانية وأيضاً إشعار المشتركين ببرامج الصيانة الدورية فضلا عن تعريفهم بأسس ترشيد الكهرباء وإجراءات السلامة والعزل الحراري وتغيير الجهد الكهربائي.