Thursday 26/12/2013 Issue 15064 الخميس 23 صفر 1435 العدد

شارك في اجتماع محلي ينبع وأكد على تطوير الأداء المروري بالمحافظة

مدير عام المرور بالمملكة: نفقد في العام 7 آلاف قتيل والإصابات تجاوزت 35 ألفاً

ينبع - الجزيرة:

أكد مدير عام الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالرحمن المقبل، أن الهم المروري هو هم وطني، وقال: المملكة تفقد في العام 7 آلاف قتيل والإصابات تجاوزت 35 ألف إصابة منها 50% إعاقة مستديمة.

جاء ذلك خلال ترأس محافظ ينبع رئيس المجلس المحلي المهندس مساعد السليم، جلسة المجلس المحلي الأول لسنة الأولى في دورته الرابعة بحضور اللواء المقبل، وعدد من المسئولين بالإدارة العامة للمرور ومدير مرور منطقة المدينة المنورة وأعضاء المجلس المحلي ومدراء الادارات الحكومية وأعضاء المجلس من الأهالي.

وأكد المقبل، اهتمامة بالعمل الميداني في شوارع وتقطاعات ينبع من خلال دعم القوة في قسم السير، حيث سيصبح العدد في الشوارع والميادين مضاعف إن شاء الله. وأضاف: «نتمنى تعاون الإدارات الحكومية معنا من أجل أن يلمس الجميع في ينبع تغير كبير في عملنا للأفضل».

وحول تطوير العمل في مرور ينبع قال المقبل: هناك إتفاق برفع طلب إنشاء إدارة في ينبع وشعبة في ينبع النخل على أساس تقوم بعملية تقديم الخدمات المرورية خاصة الحوادث والسير وفرض النظام في هذه الجزية من المحافظة، مؤكداً أنه سيتم وضع نظام للإشارات في ينبع. وتمحورت مداخلات أعضاء المجلس حول المرور ومشاكله في ينبع، وفي ختام الجلسة شكر مدير عام المرور المجتمعين، وقال: ستشهدون إن شاء الله خلال أسبوعين تغيراً في خدماتنا في ينبع للأفضل.

موضوعات أخرى