Thursday 26/12/2013 Issue 15064 الخميس 23 صفر 1435 العدد

الأمير خالد بن بندر: استقبل أعضاء مجلس منتدى الرياض الاقتصادي و مدير إدارة دوريات الأمن

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتب سموه بقصر الحكم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض أمس, رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الدكتور عبد الرحمن الزامل، ورئيس مجلس أمناء منتدى الرياض الاقتصادي المهندس سعد المعجل، وأعضاء مجلس أمناء منتدى الرياض الاقتصادي، والأمين العام للمنتدى، وأمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

وتسلم سمو أمير منطقة الرياض خلال الاستقبال التوصيات النهائية لدراسات المنتدى في دورته السادسة التي افتتحها سموه بحضور حشد كبير من أصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء ووكلاء الوزارات والأكاديميين والمختصين وعدد كبير من رجال وسيدات الأعمال.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر مساهمة منتدى الرياض الاقتصادي في تنمية وتطوير الاقتصاد الوطني، مشيراً إلى أنه تمكن خلال الفترة الماضية من دفع عجلة الاقتصاد الوطني وإزالة العديد من المعوقات التي واجهته فضلا عن إشراك القطاع الخاص كمحفز للتنمية ودعم الجهود الحكومية الداعمة لإشراكه في التنمية الاقتصادية بالمملكة.

وقال سموه: «إن التوصيات التي صدرت عن المنتدى تصب في صالح الوطن والمواطنين»، مثمناً جهود القائمين على المنتدى.

من جانبه ثمن رئيس مجلس أمناء منتدى الرياض الاقتصادي المهندس سعد المعجل مبادرة سمو أمير منطقة الرياض الداعمة لتحويل منتدى الرياض الاقتصادي إلى مؤسسة فكرية تعني بالقضايا التنموية الإستراتيجية ليصبح رافدا للتنمية الاقتصادية المستدامة ويقدم الدراسات والرؤى بشكل دائم وليس مرة كل عامين وذلك لتقديم الرؤى والمشورة لقادة هذه البلاد، مشيرا إلى أن مجلس أمناء المنتدى قد شكل لجنة من أعضائه تعمل على تقديم مقترحات تطويرية تكون مبادرة سمو أمير منطقة الرياض منطلقاً لها في التطوير وسترفع لسمو الرئيس الفخري للمنتدى ما تتوصل إليه تلك اللجنة من تصور تنفيذي لهذه المبادرة في غضون ثلاثة أشهر.

كما التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض العقيد راشد المهيني، ومساعده العقيد محمد الخليفة .

وتسلم سموه خلال اللقاء التقرير الإحصائي السنوي للأعمال الميدانية وغرف العمليات بمنطقة الرياض .

وأثنى سمو أمير منطقة الرياض على التقرير وما تضمنه من أعمال ، ووجه جميع العاملين في دوريات الأمن ببذل أقصى الجهود لخدمة أمن الوطن والمواطنين ، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح.

موضوعات أخرى