Thursday 26/12/2013 Issue 15064 الخميس 23 صفر 1435 العدد

الجواد «حشار» يخطف كأس الجامعة في سباق فروسية الجوف

الجوف - صلاح الدغماني:

نيابة عن معالي مدير جامعة الجوف، رعى وكيل الجامعة الدكتور نايف بن صالح المعيقل عصر اليوم الاثنين منافسات سباق الخيل على كأس الجامعة؛ بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا الدكتور ماهر المعيقل ومدير عام الشئون الإدارية والمالية بأمانة الجوف الأستاذ خالد العقل وعدد من قيادات الجامعة .

وقد تنافس في هذا السباق «21» جواداً على مدى ثلاثة أشواط في ميدان الفروسية بسكاكا؛ وكانت نتائج السباقات على النحو التالي:

الشوط الأول مسافة 1400م

المركز الأول: الجواد مانوس ، المالك اسطبل قلايد الخيل والمدرب زياد السرحاني والخيال سليمان العويضه، وحصل على «4000» ريال .

المركزالثاني: الجواد معتمر، المالك ممدوح السرحاني والمدرب سعود الروضان والخيال خالد السرحاني، وحصل على «2500» ريال .

المركزالثالث: الجواد أبو العز، المالك أبناء حمود الرغيان والمدرب مشاري الرغيان والخيال صقر خلف، وحصل على «1500» ريال

الشوط الثاني: مسافة 1400م

المركز الأول : الجواد الشبابي ، المالك جمال الرغيان والمدرب مشاري الرغيان والخيال صقر خلف، وحصل على «4000» ريال .

المركزالثاني: الجواد المخملي ، المالك اسطبل العكوف والمدرب حسان العكوف والخيال محمد المحيميد، وحصل على «2500» ريال .

المركزالثالث: الجواد وهج الذهب المالك والمدرب محمد السلمان والخيال سلمان السهلي، وحصل على «1500» ريال

الشوط الثالث: الشوط الرئيسي (كأس) مسافة 1400م

المركزالأول: الجواد حشار، المالك أبناء خالد الدامر والمدرب عبدالإله الدامر والخيال رعد الراشد، وحصل على «4500» ريال وكأس السباق .

المركزالثاني: الجواد الهامور، المالك اسطبل قلايد الخيل المدرب زياد السرحاني والخيال سليمان العويضه، وحصل على «2500» ريال

المركزالثالث: الجواد مضيم، المالك أبناء سليم الروضان والمدرب سعود الروضان والخيال خالد السرحاني، وحصل على «1500» ريال .

وسلم وكيل جامعة الجوف الكأس والجوائز على الفائزين، ثم كرمت إدارة نادي الفروسية معالي مدير جامعة الجوف، ووكيل الجامعة الدكتور نايف المعيقل، كما كرمت مدير الشئون الإدارية والمالية بالأمانة الأستاذ خالد العقل، بقطع سدو صنع الأسر المنتجة بمنطقة الجوف .

من جانبه أعرب مدير ميدان الفروسية بالجوف الأستاذ أمجد بن دهام الدهام عن بالغ شكره وتقديره لمعالي مدير جامعة الجوف على رعايته لهذا السباق ودعمه لفروسية الجوف ، وقدم شكره لوكيل جامعة الجوف الدكتور نايف المعيقل وقيادات الجامعة، ولمدير الشئون الإدارية والمالية بأمانة الجوف .

كما أوضح أن السباقات ستتوقف لثلاثة أسابيع قادمة، لحين انتهاء فترة الاختبارات لطلاب المدارس، وستُعلن فروسية الجوف بعد ذلك مناشط فروسيتها لهذا الموسم.

موضوعات أخرى